0 تصويتات
349 مشاهدات
في تصنيف التعليم السعودي الترم الثاني بواسطة (75.5مليون نقاط)

الانترنت هو اقرب ما يكون الى مكتبة ضخمة يسهل الوصول اليها و بتكلفة بسيطة يمكن من خلالها زيارة المواقع و البحث عن المعلومة بسرعة عالية

الشَّابِكَة أو الإنترنت أو شبكين أو شبكينة (بالإنجليزية: Internet)‏، وتلقب بـ(شبكة المعلومات، الشبكة العالمية، الشبكة العنكبوتية) هي نظام اتصالات عالمي يسمح بتبادل المعلومات بين شبكات أصغر تتصل من خلالها الحواسيب حول العالم. تعمل وفق أنظمة محددة ويعرف بالبروتوكول الموحد وهو بروتوكول إنترنت. وتشير كلمة «إنترنت» إلى جملة المعلومات المتداولة عبر الشبكة وأيضاً إلى البنية التحتية التي تنقل تلك المعلومات عبر القارات.

المصدر:  ويكيبيديا

سيبك من الكلام اللي فوق ده معمول عشان نظهرلك في جوجل

لكن انت جاي تبحث عن اجابه سؤال (الانترنت هو اقرب ما يكون الى مكتبة ضخمة يسهل الوصول اليها و بتكلفة بسيطة يمكن من خلالها زيارة المواقع و البحث عن المعلومة بسرعة عالية) انا سايبلك الاجابه بالاسفل

المره الجاية عشان توصل لأجابة سؤالك بسهولة اكتب في اخر السؤال اسم موقعنا ( افضل اجابة )

ابحث بهذه الطريقه (الانترنت هو اقرب ما يكون الى مكتبة ضخمة يسهل الوصول اليها و بتكلفة بسيطة يمكن من خلالها زيارة المواقع و البحث عن المعلومة بسرعة عالية افضل اجابة)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (75.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

الانترنت هو اقرب ما يكون الى مكتبة ضخمة يسهل الوصول اليها و بتكلفة بسيطة يمكن من خلالها زيارة المواقع و البحث عن المعلومة بسرعة عالية صواب خطأ؟

الاجابة هي:

العبارة صحيحة.

اسئلة متعلقة

...