0 تصويتات
58 مشاهدات
في تصنيف التعليم السعودي الترم الثاني بواسطة (67.3مليون نقاط)

سار الملك عبد العزيز آل سعود على نهج أسلافه في الدولة السعودية الأولى والثانية على نهج كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم؟

 عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود، (ذو الحجة 1292 هـ/يناير 1876م، ربيع الأول 1373 هـ/نوفمبر 1953م) هو مؤسس المملكة العربية السعودية الحديثة وأول ملوكها، والحاكم الرابع عشر من أسرة آل سعود. ولد في الرياض لأسرة آل سعود الحاكمة في نجد، ولما بلغ الخامسة عشر من عمره انتقل مع عائلته إلى قطر ثم البحرين ثم إلى الكويت بأمر من الدولة العثمانية واستقبلهم شيخها آنذاك محمد الصباح بعد انتصار محمد بن عبد الله الرشيد حاكم حائل على الإمام عبد الرحمن بن فيصل بن تركي آل سعود آخر أئمة الدولة السعودية الثانية

المصدر:  ويكيبيديا

سيبك من الكلام اللي فوق ده معمول عشان نظهرلك في جوجل

لكن انت جاي تبحث عن اجابه سؤال ( سار الملك عبد العزيز آل سعود على نهج أسلافه في الدولة السعودية الأولى والثانية على نهج كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم؟ ) انا سايبلك الاجابه بالاسفل

المره الجاية عشان توصل لأجابة سؤالك بسهولة اكتب في اخر السؤال اسم موقعنا ( افضل اجابة )

ابحث بهذه الطريقه ( سار الملك عبد العزيز آل سعود على نهج أسلافه في الدولة السعودية الأولى والثانية على نهج كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم؟ افضل اجابة )

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (67.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سار الملك عبد العزيز آل سعود على نهج أسلافه في الدولة السعودية الأولى والثانية على نهج كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم؟

الإجابه هي : 

صح

اسئلة متعلقة

...