0 تصويتات
91 مشاهدات
في تصنيف التغذية بواسطة (48.5مليون نقاط)

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (48.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف استفيد من العطور القديمة

المرأة

كيف استفيد من العطور القديمة

كيف استفيد من العطور القديمة

كيف استفيد من العطور القديمة

تعتبر العطور جميلة جدا وتعطي للجسم الرائحة الرائعة ولكن يشتري البعض من الناس عطور ولكن لا تناسبهم فقد يستخدم البعض كمية تصل إلى نصف الزجاجة فقط والبعض الأخر لا يستخدمها غير مرة واحدة أو مرتين ولكن يوجد حلول أخرى كثيرة يمكن أن تستخدم بها العطور وسترى كيف تستفيد من عطور قديمة التي يعلوها الغبار أو تضعها في خزانتك ولا تستخدمها، حيث يمكنك استغلال هذه العطور في أغراض أخرى غير استخدامها الشخصي.

اعطاء العطر لشخص أخر

يمكنك أن تعطي العطر الذي لا يعجبك لشخص أخر كصديق مثلا أو فرد أخر من العائلة أو تقوم بالتبرع به لأحد المراكز التي تساعد المحتاجين أو الفقراء فسيفرحون كثيرا بمثل هذه العطايا أو مثلا تعطيه لأحد دور رعاية كبار السن مع زيارة سريعة لهم أو إعطاؤه لشخص آخر كما تحب.

الورق

يمكنك أن تستخدم العطور في تعطير الأوراق التي تتبادلها مع أصدقاءك المقربين أو أحبائك، فمثلا أن تقوم بتعطير الرسائل التي تكتبها أو تعطي رائحة رائعة للمدونات والملاحظات التي تأخذها أثناء دراستك فتأكد أنك ستقوم بالمذاكرة أكثر وستتحسن دراسيا.

0 تصويتات
بواسطة (48.5مليون نقاط)

تنظيف السجاد

يمكن أن تستخدم العطور في تعطير السجاد أو حتى الستائر التي توجد بمنزلك لإعطاء رائحة رائعة لمنزلك ورائحة مميزة أيضا، يمكن أن تقوم بإضافة القليل من العطر على قطعة قطنية صغيرة وامسك بها المكنسة الكهربائية الخاصة بك كما يمكنك أن تقوم بالرش المباشر على السجاد بعد أن تقوم بتنظيفها كما يمكنك أن تقوم برش السجاد الصغير في الحمام فستحصل على نتائج رائعة.

الأدراج والخزانات

يمكنك أيضا أن تقوم بتنظيف الخزانات وأدراج الملابس عن طريق استخدام القماش المعطر بالعطر الذي لا تستعمله أو يمكنك أن تترك القطعة في الدرج فستحصل على نتيجة رائعة أو قم بتعليقها على شماعات الملابس.

الستائر

كما ذكرنا يمكن أن تقوم برش الستائر بالعطر القديم الذي لا تقوم باستعماله فستكون رائحة الغرفة رائعة جدا كلما مر الهواء على الستائر.

رش المفارش

يمكنك أن تقوم برش المفارش التي تفرشها على الأرفف في منزلك أو الرش على أغطية السرائر مع تغييرها فستكون الرائحة رائعة.

ورق التواليت

يعتبر العطر مناسب جدا للاستعمال في الحمام فيمكنك أن تعطي رشة بسيطة لورق التواليت فستحصل على رائحة فواحة كلما اقتطعت جزء من الورق.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 183 مشاهدات
...