0 تصويتات
64 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (14.9مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماذا تعرف عن عادات الزواج الماليزي.. الرقص
أيضاً من ضمن عادات الزواج في ماليزيا أن يرقص الأشخاص أو من يجلبون الأهل من فرقة موسيقية من أجل الرقص، وهناك رقصة تسمى باسم “مالاي مك يونج” وهي رقصة شهيرة تُعد من أشهر أنواع الرقص في ماليزيا.

وهي رقصة شهيرة كذلك في جنوب تايلاند وخاصةً في الجهة الجنوبية من هذا البلد، وهي عبارة عن رقصات مسلية جميلة تنال إعجاب الكثير من الناس.

بينما رقصة “كودا كيبانج” هي رقصة أخرى مميزة للغاية من النوع القديم بعض الشيء في هذا البلد، وأول من رقصها كان المهاجرون من ولاية ياهور قبل أن يستقروا في ماليزيا. ويُقام مسرح من أجل الرقص في الزفاف، ويتم سرد البعض من الحكايات الإسلامية من حيث الفتوحات بطريقة مسلية وجميلة للغاية.

أيضاً يكون في عادات الزفاف الماليزي موسيقى عبارة عن إيقاع الطبول، وهي موسيقى جميلة جداً تُشبه بشكل كبير رقصة “زابين” المعروفة، وهي الرقصة التي تُعرف برقصة الحضارة الإسلامية وتاريخها فيما مضى.

وهناك رقصه أخرى من ضمن عادات الزواج في ماليزيا يرقص بها الناس في الزفاف الماليزي وهي رقصة “جوغيت” الرقصة الرائعة التي تعد أحد أفضل الرقصات الشعبية في ماليزيا التي يُؤديها الأزواج في مختلف الأفراح في هذا البلد الكبير، وتلك الرقصة هي في الأصل من رقص مواطني دولة البرتغال.

وأخيراً رقصة “التنين” التي تأثر بها المجتمع الماليزي بشدة من المجتمع الصيني، وأصبحوا يقلدونها بشكل جميل وهناك من يقول أنها تجلب الحظ والسعادة للناس وللعروسين في الزفاف.

اسئلة متعلقة

...