0 تصويتات
84 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي استخدامات رغوة الحلاقة

لا تقتصر استخدامات رغوة الحلاقة على حلاقة اللحية فقط، وإنما تتعداها إلى أكثر من ذلك، إذ يمكن أن تتوسع استخدامات رغوة الحلاقة لتشمل أشياء عديدة قد لا تطر على البال إلا بعد التجربة، وأبرز استخدامات رغوة الحلاقة ما يأتي:

•    التخلص من البقع الموجودة على الموكيت والسجاد، ويكون هذا بوضع القليل من رغوة الحلاقة على البقعة، وفرقها باستخدام قطعة قماشية أو مناديل مبللة للتخلص منها، وهذا ينفع فقط مع البقع الحديثة، أما البقع القديمة فمن الممكن ألا تزول برغوة الحلاقة.
•    تلميع أسطح الكروم بوضع القليل من رغوة الحلاقة على فرشاة ناعمة، وفرك أسطح الكروم فيها، وترك رغوة الحلاقة عليه لعدة دقائق، ثم غسلها بالماء الدافئ وتجفيفها ليستعيد الكروم لمعانه الأصلي.
•    تلميع المجوهرات بوضع القليل من رغوة الحلاقة عليها، وفركها بفرشاة ناعمة جيدًا، بحيث يكون الفرك بشكل دائري، ثم تجفيفها بمناديل ورقية.
•    تزييت فصالات الأبواب التي تُصدر صوتًا أثناء فتحها وإغلاقها، وذلك بوضع كمية قليلة من رغوة الحلاقة عليها للتخلص من صرير الأبواب، ثم مسح كمية رغوة الحلاقة الزائدة باستخدام فوطة نظيفة.
•    تنظيف اليدين من آثار الشحوم والطلاء، واستخدام رغوة الحلاقة كمنظف لليدين بوضع كمية قليلة من رغوة الحلاقة عليها وفركها جيدًا، ثم غسلها بالماء الدافئ وتجفيفها.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 93 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 84 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 53 مشاهدات
...