1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي أشهر مواقع العمل في التعليق الصوتي


موقع Voice Over
تعبر هي واحدة من أشهر منصات العمل عبر الإنترنت حيث يوفر لك خدمات فريدة وخيارات متعددة.يمكنك اختيار أكثر من 100 لغة ، ولكل منها لهجات متعددة ، مثل أكثر من 100 لغة إنجليزية و

يمكنك التسجيل مجانًا في هذا الموقع ، ولكن بالإضافة إلى توفير ميزات اختبار الأداء ، فإنه يوفر أيضًا ميزات مقابل 499 دولارًا سنويا حيث يجب أن يحتوي ملفك أيضًا على معلومات شاملة عنك ، بما في ذلك المعلومات الشخصية ولغتك ولغتك وتعليمك وخبرتك

أما بالنسبة لعملية السداد فهي على أساس الدفع للمراجع قبل بدء العمل ، وإذا لم يكتمل العمل وإن لم يكن العميل راضيًا ، فيستلم العميل المبلغ كاملاً ، وسيتقاضى الموقع أيضًا نسبة معينة من عملية إتمام الصفقة.

ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا

موقع Bo Dalgo
إنه أحد أشهر مواقع الدبلجة في أوروبا ، ومعظم عملائه من صانعي الأفلام الذين يحتاجون إلى توزيع أعمال باللغة الإنجليزية وعادة ما يطلبون لهجة محايدة بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ستسمح لك عضويتك المجانية في الموقع بإنشاء ملف التعريف الخاص بك ورؤيتك للعملاء أثناء بحثهم عن المراجعين في عناصرهم.

في هذا الموقع ، ستكون مسؤولاً عن التعامل مع العملاء ، لأنه لا يوجد ضمان ، ويجب عليك استخدام وظائفها الخاصة للحصول على السعر المناسب فعلى الرغم من قلة الخبرة ، إلا أنه يستحق المحاولة لأنه موقع ويب رائع.

ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا

موقع Fiverr
بالنسبة للعديد من المهن عن بُعد ، تعد هذه واحدة من أكثر منصات العمل المستقل شيوعًا ، وصوت المهنة ليس استثناءً حيث يقدم موقع الويب خدمة لا تذكر إلا بقيمة 5 دولارات كما نعلم جميعًا ، يقدم مستخدمو الموقع خدمات برسوم منخفضة للغاية ويحاولون زيادة المبيعات عن طريق زيادة الإيرادات.

حيث يمكنك بسهولة إنشاء حساب على الموقع والتأكد من أن ملفك الشخصي غني حتى يتمكن العملاء من العثور عليك لأنه لا توجد خدمة استماع تجريبية هنا.

ما يميز هذا الموقع أنه بالرغم من شعبيته إلا أن الاشتراك مجاني تمامًا أي إذا كانت لديك الخبرة اللازمة في مجال العمل وتم قبولك من قبل الموقع يمكنك البدء في تصفح العناصر المقترحة والتقدم بطلب للحصول عليها.

ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا  [1].

اسئلة متعلقة

...