0 تصويتات
120 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
كيف تختار عملك


أعمل خطة: كن منظمًا واستراتيجيًا بشأن بحثك عن معايير اختيار المهنة . فكر في تجربتك ، وما الذي تبحث عنه ، وما هي الشركات التي تريد ان تتوظف بها .

استمر في تضييقه وتتبع كل شيء . بهذه الطريقة ، عندما يتصل موظفو التوظيف ، ستكون جميع المعلومات في متناول يدك .

استخدم وسائل التواصل الاجتماعي: تعد وسائل التواصل الاجتماعي واحدة من أهم الأدوات في مجال التوظيف في العصر الحالي . يمكنك استخدامه للبحث عن الوظائف والشبكات ومجالات البحث التي تهمك من أجل فهم سوق العمل بشكل أفضل . من المهم أن تقدم أفضل ما لديك في عالم وسائل التواصل الاجتماعي : تأكد من أن ملفات تعريف حساب الوسائط الاجتماعية الخاصة بك وما تشاركه يعكس نوع الشخص الذي تعتقد أن صاحب العمل المستقبلي يرغب في تعيينه. تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول الحصول على وظيفة الأحلام. قم بتنزيل الدليل النهائي للحصول على وظيفة .

انظر وقم بالتصفح على الإنترنت: التواصل الجسدي والتواصل الشفهي من أكثر الطرق فعالية للتعرف على فرص العمل . لديك فرصة أفضل للحصول على الوظيفة التي تريدها إذا كان لديك الشخص المناسب في المكان المناسب . لذا ، انضم إلى مجموعات التي تهتم بمهاراتك ، وتواصل مع شبكاتك ، وابدأ في إعداد اعمال مختلفة تدعم وتقوي شغفك .

اكتب السيرة الذاتية المثالية: ستحصل سيرتك الذاتية في 8 ثوانٍ من خلال نماذج السير الذاتية الالكترونية .  من المهم أن تجعل سيرتك الذاتية قصيرة وفي صلب الموضوع . قم بتحميلها بالكلمات الرئيسية الأساسية المتعلقة بتجربتك واعداد بياناتك بحيث يمكن لأنظمة تتبع المتقدمين المعروف بـ (ATS) دفع سيرتك الذاتية إلى المقدمة . يتضمن ذلك تخصيص كل سيرة ذاتية لكل وظيفة تتقدم لها .

اكتب خطاب غلاف جذاب: استخدم خطاب الغلاف الخاص بشكل جذاب لتمييزك عن المنافسة . هذا هو الوقت المناسب للسماح لمهاراتك الكتابية بالتألق والدخول في تفاصيل ما يجعلك أفضل مرشح للوظيفة . يتيح لك خطاب الغلاف الغوص في التفاصيل التي لا يمكنك تضمينها في سيرتك الذاتية .

عند تحديد مقابلتك: إذا كنت مستعدًا تمامًا لمقابلة ، فستتألق ثقتك بنفسك . قم باعداد نفسك ، وارتداء ملابس مثيرة للإعجاب ، وحدد قائمة من الأسئلة التي تريد  اجابات لها . [3]

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
3 إجابة 583 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 85 مشاهدات
...