0 تصويتات
794 مشاهدات
في تصنيف حول العالم بواسطة (13.2مليون نقاط)
معلومات عن بينانس كوين,

توقع سعر بينانس كوين,

اخبار بينانس كوين,

توقع سعر بينانس كوين 2021,

سعر بينانس كوين,

بينانس كوين مقابل البيتكوين,

هدف سعر بينانس كوين,

شراء بينانس كوين,

بيع ابينانس كوين,

تعدين بينانس كوين,

سعر بينانس كوين مقابل الدولار,

سعر بينانس كوين الان,

عدد عملات بينانس كوين,

موقع عملة بينانس كوين,

تحليل بينانس كوين,

بلوكتشين بينانس كوين,

مؤسس بينانس كوين,

منصات تداول بينانس كوين,

فريق بينانس كوين,

محافظ بينانس كوين,

سوشال ميديا بينانس كوين,

القيمة السوقية بينانس كوين,

تنبأ سعر بينانس كوين,

19 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

محافظ بينانس كوين

1. موازنة : https://www.ledger.com

2. تريزور : https://www.trezor.io

3. الرياضيات : http://www.mathwallet.org/cn

4. محفظة : https://www.trustwallet.com

5. محفظة الذرية : https://atomicwallet.io

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

سعر بينانس كوين

$495.23

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

سعر بينانس كوين مقابل الدولار

$495.23

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

سعر بينانس كوين الان

$495.23

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

سعر بينانس القيمة السوقية

$495.23

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

معلومات عن بينانس كوين

تعريف العملة الرقمية بينانس كوين-Binance coin هي عملة رقمية مشفرةمن خلالها يتم تشغيل نظام منصة Binance وهي من أكبر المنصات الخاصة بالعملات الرقمية المشفرة وأشهرها حول العالم وقد تم تأسيسها في عام 2016 وفي عام 2017 كان أول طرح لعملة Binance coin وبعدها انتقلت عملة بينانس إلى شبكة بلوكتشين خاص بها وتستخدم تلك العملة في دفع رسوم التداول كما يمكن استخدامها في المنصة كضمان لتطبيقات تداول العقود الآجلة كما أصبحت العملة الأساسية التي يعتمد عليها أصحاب الشركات ، والتجار.
0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

توقع سعر بينانس كوين

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

توقع سعر بينانس كوين 2021

$495.23

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

تعدين بينانس كوين

يمكنك عن طريق تحميل محفظة TRUST WALLET  وإنشاء حساب على هذه المحفظة ومن ثم يمكنك البدء في تعدين هذه العملة وربح أكثر من 0.00001000 في أقل من 5 دقائق.

كما أن أقل حد للسحب من الموقع الرسمي لهذه العملة للمحفظة الخاصة بك هو 0.00400000 BNB

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

بينانس كوين مقابل البيتكوين

0.007475 BTC1.40%

عندما يتعلق الأمر بتداول البيتكوين، يجب على المتداول أن يفكر دائمًا في نوع تبادل العملات المشفرة الذي يجب استخدامه. لأنه ليست كل التبادلات والمواقع موثوقة وآمنة. يتم قبول عملة BNB في منصة بینانس. التي تعد واحدة من أكثر البورصات أمانًا في العالم.

يتم تداول البيتكوين في كل مكان وهي تتأثر بسبب مجموعة متنوعة من المتغيرات. عملة BNB أقل تعرض للتأثيرات الخارجية ولكنها بشدة تتأثر بالظروف الداخلية لمنصة بينانس.

BNB هي عملة جديدة تم إطلاقها في عام 2017. لكن عملة بيتكوين، لديها تاریخ طویل، حيث تم إصدارها لأول مرة في عام 2009.

الحد الأقصى لعدد عملات البيتكوين هو 21 مليون لكن عدد العملات BNB هو 200 مليون عملة. هذا يعني أنه في السنوات القادمة، يمكن لعملات BNB أن تتفوق على عملات البيتكوين من حيث الحجم الإجمالي.

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

سوشال ميديا بينانس كوين

فيسبوك : https://www.facebook.com/binance

تويتر : https://twitter.com/binance

يوتيوب : https://www.youtube.com/binanceyoutube

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

تحليل بينانس كوين

يمكنك الحصول علي ادق تحليلات عملة بينانس كوين من خلال الرابط التالي 

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

منصات تداول بينانس كوين

يمكنك الحصول عليها من عدة منصات من أهما 

1. منصة بينانس : https://www.binance.com

2. منصة : https://www.gate.io

3. منصة : https://ftx.com

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

مؤسس بينانس كوين

Changpeng Zhao هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Binance. في عام 2001 ، انضم Zhao إلى Bloomberg كرئيس لتطوير العقود الآجلة للكتب التجارية. أمضى أربع سنوات مع الشركة وانضم لاحقًا إلى Fusion Systems كشريك.

منذ عام 2013 ، شارك Changpeng Zhao بنشاط في تقنية blockchain والعملات المشفرة. أصبح رئيس قسم التطوير في Blockchain ، وفي عام 2015 أسس BijieTech. في عام 2017 ، أطلق Zhao رسميًا Binance ، وكان الرئيس التنفيذي للشركة منذ ذلك الحين.

هي يي مؤسس مشارك ورئيس قسم التسويق في Binance. بدأت حياتها المهنية كمذيعة ومقدمة برامج تلفزيونية على قناة China Travel TV في عام 2012. وفي وقت لاحق ، في عام 2014 ، شاركت يي في تأسيس OKCoin ، والتي كانت أكبر بورصة عملات رقمية في الصين في ذلك الوقت. في عام 2017 ، انضمت إلى Changpeng Zhao ، وأنشأوا معًا أكبر بورصة تشفير على مستوى العالم - Binance.

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

ما الذي يجعل عملة Binance فريدة من نوعها؟

Binance هو نظام بيئي فريد من الشبكات اللامركزية القائمة على blockchain. نمت الشركة لتصبح بورصة العملات المشفرة الرائدة في عدد من البلدان ، كما تجذب مؤسساتها الجانبية اهتمامًا كبيرًا أيضًا.

واحدة من أكبر المزايا التنافسية التي تتمتع بها Binance هي سعيها للتطوير. بينما بدأت الشركة فقط كبورصة عملات رقمية في عام 2017 ، اليوم ، قامت Binance بنشر خدماتها بين العديد من المجالات المختلفة. وفقًا لموقع الشركة على الويب ، تتمثل مهمتها في أن تصبح مزود خدمات البنية التحتية لنظام blockchain بأكمله.

منذ إطلاق Binance Coin ، استفادت البورصة أيضًا من زيادة اهتمام المستثمرين بالرمز. شهد BNB زيادة كبيرة في الأسعار في بداية عام 2021 ، مما وضعه على خريطة مستثمري الشركات.

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

كم عدد عملات Binance Coin (BNB) المتداولة؟

يوجد حد أقصى أولي للعرض يبلغ 200.000.000 عملة BNB ، منها 168.137.036 قيد التداول حاليًا اعتبارًا من سبتمبر 2021.

تقوم Binance بإجراء حرق ربع سنوي لإمدادات عملة Binance ، بهدف تقليل إجمالي العرض بمقدار النصف - أو 100،000،000 BNB. في 18 يوليو 2021 ، أجرت عملية الحرق الفصلية السادسة عشرة ، والتي كانت قيمتها 390 مليون دولار في سعر عملة Binance في وقت الحرق. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الحرق الأكثر تكلفة - في 16 أبريل 2021 ، أحرق التبادل ما يقرب من 600 مليون دولار ، بسعر Binance Coin في وقت الاحتراق.

وفقًا للورقة البيضاء في Binance ، تم تخصيص نصف الحد الأقصى لإمداد عملات BNB بالضبط من أجل عرض العملة الأولي (ICO) والبيع العام للرمز المميز. تم عقد ICO في يوليو 2017 بعد وقت قصير من إطلاق البورصة ، وشهدت Binance جمع 15 مليون دولار من التمويل ، مع سعر Binance Coin عند 0.10 دولار خلال ICO. أخذ سعر عملة Binance اليوم ، والذي يمثل ما يقرب من 4200X عائد على الاستثمار (ROI). تم توزيع 40٪ أخرى من إجمالي المعروض ، أو حوالي 80.000.000 عملة BNB ، على الأعضاء المؤسسين والفريق. أخيرًا ، تم تقسيم النسبة المتبقية البالغة 10٪ من الحد الأقصى للعرض بين المستثمرين الملاك.

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

كيف يتم تأمين شبكة عملات Binance؟

في البداية ، بدأت عملة Binance كرمز تقليدي ERC-20 على blockchain Ethereum . في وقت لاحق ، قدمت الشركة blockchain الخاص بها ، وبدأ إصدار العملات المعدنية من Binance blockchain ، مؤمنة بواسطة آلية إجماع Tendermint البيزنطية المتسامحة ( BFT ).

بينما تعتمد الرموز المميزة ERC-20 على إجماع إثبات الحصة ( PoS ) ، والذي يسمح لها بأن تكون قابلة للتطوير بدرجة كبيرة ، وتسمح بإنشاء عقود ذكية. على عكس PoS ، لا تدعم Binance blockchain وظائف العقود الذكية. في المقابل ، يتم تأمين blockchain Bitcoin من خلال إجماع إثبات العمل ( PoW ) ، وهو أكثر محدودية ويستهلك كميات كبيرة من الطاقة الكهربائية والحاسوبية

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

أين يمكنك شراء عملة Binance (BNB)؟

نظرًا لكونه رمز فائدة مخصصًا لبورصة Binance ، فإن الطريقة الأكثر مباشرة للحصول على عملات BNB هي شرائها من خلال Binance. تدعم البورصة الأصلية أكبر مجموعة متنوعة من أزواج التداول مع BNB ، ولديها أيضًا أفضل أسعار تداول للعملة. منذ إطلاق ألعاب Play2Earn ، ازداد الاهتمام بسعر BNB إلى PHP بشكل كبير.

إذا كنت تبحث عن بورصات بديلة حيث يمكنك شراء BNB ، فإن FTX خيار جيد. ضع في اعتبارك أن الاستثمار في العملات المشفرة يمكن أن يكون محفوفًا بالمخاطر ، تمامًا مثل الاستثمار في أي نوع آخر من الأصول.

0 تصويتات
بواسطة (13.2مليون نقاط)

بلوك تشين بينانس كوين

أصبحت آلية الحرق جزءًا لا يتجزأ من الرموز المميزة. يمكن الحصول على عدد أقل من الرموز المتداولة عن طريق سك رموز أقل بدلاً من اللجوء إلى آلية الحرق. ومع ذلك ، فإن تصور المجتمع مهم. 

من المحتمل أن ينظر المجتمع إلى وجود آلية انكماشية وانخفاض تدريجي في العرض المتداول كميزة أكثر جاذبية لدفع القيمة. يعمل الحرق المجدول أيضًا كتذكير دوري بأن النظام الأساسي مربح والجهود المبذولة لتقليل العرض الإجمالي بغض النظر عن قيمة الرموز المميزة.

اسئلة متعلقة

...