0 تصويتات
293 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (63.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف احمل سناب تيوب 

الاجابة:
فى البداية و نظراً لاننا نقوم بـ تحميل تطبيق غير موجود على متجر جوجل بلاي Google Play ، فإنك من الضروري ان تقوم بالتوجه الي الاعدادات ثم الي الحماية فى الجوال الاندرويد ، و بعد ذلك سوف تقوم بتفعيل خيار مصادر غير معروفة او UnKnown Sources .بعد ذلك سوف تقوم بـ تنزيل Snaptube APK من هنا .قم بالانتظار الي ان ينتهي تحميل ملف APK ، و بمجرد الانتهاء من ذلك سوف تقوم بالتوجه الي موقع التحميل داخل جوالك الاندرويد و تقوم بالضغط بعد ذلك على ملف APK حتى تبدأ فى عملية تثبيت Snaptube APK .ستظهر لك التعليمات الخاصة بعملية التثبيت على الشاشة فهي بسيطة جدا قم بقراءتها و بعد ذلك استمر فى عملية التثبيت .
ستظهر لك بعد ذلك شاشة اخرى و هنا اضغط على تثبيت او Install حتى تمنح برنامج الاعداد ان يبدأ فى تثبيت تطبيق Snaptube APK اخر اصدار على الجوال الاندرويد الخاص بك سواء كان جوال ذكي او تابلت ( جهاز لوحي ) .
فقط قم بالانتظار الي ان تنتهي عملية تثبيت البرنامج و بمجرد نجاح العملية سوف تجد ايقونة تطبيق سناب تيوب للاندرويد APK تظهر على الشاشة الرئيسية امامك للجوال الاندرويد الخاص بك .
قم بتشغيل Snaptube للاندرويد و يمكنك تصفح بعد ذلك الكثير من الفيديوهات على الكثير من المواقع بالاضافة الي امكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب و تحميل الفيديوهات من الفيسبوك و تحميل الفيديوهات من الانستقرام ايضاً .

اسئلة متعلقة

...