0 تصويتات
172 مشاهدات
في تصنيف البنوك بواسطة (63.7مليون نقاط)

شروط استخراج بطاقة فيزا مسبقة الدفع من بنك الراجحي 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (63.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

شروط استخراج بطاقة فيزا مسبقة الدفع من بنك الراجحي 

الاجابة:

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وبعد: ً للضوابط الشرعية برصيد ائتماني منخفض مقداره (50 ريالا) خمسون ريالا فقط، وهي بطاقة تمكن حامليها من السحب يسر مصرف الراجحي أن يصدر بطاقة الأعمال مسبقة الدفع وفقا ِ ً. وتنظم شروط وأحكام إصدار البطاقة من مصرف الراجحي العلاقة بين مصرف الراجحي المصدر النقدي من مكائن الصرف الآلي، والحصول على السلع والخدمات المباحة شرعا للبطاقة، وبين العميل، وحامل البطاقة، وتنR علاقة يستطيع حامل البطاقة من خلالها الدفع بواسطة البطاقة لقابلها. ويخضع التعامل بتلك البطاقة للشروط والأحكام الآتية: 

1 .التعريفات ً العميل يعني مؤسسة فردية حيث يتم فتح حساب البطاقة لأول مرة من قبل مصرف الراجحي بناء على هذه الشروط والأحكام والتي بموجبها يصدر مصرف الراجحي بطاقات الأعمال مسبقة الدفع إلى الموظفين التابعين للعميل الذين تم تفويضهم من قبل العميل من وقت لآخر ليصبحوا حاملي بطاقات الأعمال مسبقة الدفع. 

حساب البطاقة: 

يعني الحساب الذي قام العميل بفتحه لدى مصرف الراجحي لغرض إدخال جميع الأرصدة والخصوم المستلمة أو التييتكبدها العميل وحامل البطاقة، إن وجدت، بموجب هذه الشروط والأحكام. ً ً لدى العميل ويتم تفويضه من قبل العميل وبناء على طلب من العميل للحصول على بطاقة الأعمال مسبقة الدفع. 

حامل البطاقة: 

يعني الشخص الطبيعي الذي يعمل موظفا مالك المؤسسة أو مالك المؤسسة الفردية: 

هو الشخص الطبيعي المسجل في السجل التجاري للمؤسسة الفردية بصفته المالك لها وذلك في تاريخ توقيع العميل على هذه الشروط والأحكام. 

2 .الحساب الجاري يتعهد العميل بفتح حساب جار لدى أي فرع من فروع مصرف الراجحي.

 3 .الرسوم ً من الحساب الجاري للعميل لدى 1/3 يتعهد العميل بسداد جميع المصاريف والرسوم مقابل إصدار أو تجديد البطاقة، وللمصرف الحق في خصم هذه الرسوم والمصاريف تلقائيا المصرف.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 151 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 89 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 118 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 181 مشاهدات
...