0 تصويتات
97 مشاهدات
في تصنيف البنوك بواسطة (63.7مليون نقاط)

كيف احول من بنك الاهلي الى الراجحي

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (63.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف احول من بنك الاهلي الى الراجحي

الاجابة:

  • عملية التحويل المالي من البنك الأهلي التجاري السعودي إلى بنك الراجحي بنفس المملكة، تدخل ضمن تصنيف التحويلات المصرفية المحلية لأنها تتم من داخل السعودية، حيث أنها لا تستغرق أي وقت على الإطلاق حتى إتمام عملية التحويل، إذا كان هناك عدم وجود أي خطأ أثناء تحويل الأموال من الأهلي إلى الراجحي.
  • وقد تستغرق المدة التي يتم فيها التحويل بكل صحة وبدون الوقوع في أي أخطاء، ما بين الساعتين إلى الثلاث ساعات، وفي أغلب التعاملات قد تصل إلى اليومين بحد أقصى، كما أن عند قيام العملاء في وقت مبكر من اليوم خاصة أثناء فترات العمل بالبنوك لا تتعدى هنا مدة التحويل إلى ساعتين أو ثلاث ساعات فقط، وهذا قبل انتهاء الدوام.
  • وفي حالة القيام بعملية تحويل الأموال من البنك الأهلي إلى بنك الراجحي بشكل إلكتروني بعد الانتهاء من دوام العمل في البنوك، في فترة المساء، فسوف تستغرق هنا عملية التحويل وقت أطول، قد تصل إلى يوم كامل أربعة وعشرون ساعة تقريبا.
  • أما في حالة تحويل الأموال بين الأهلي والراجحي وكان ذلك مساء الخميس وبعد انتهاء فترة الدوام والعمل للبنوك، فهنا يستغرق الوقت أكبر وقد يصل تأخير التحويل إلى فترة يومين كاملين، حيث أن البنوك لا تعمل يوم الجمعة، ويضطر العملاء هنا الانتظار إلى يوم السبت.
  • أما في حالة تحويل الأموال من بنك الأهلي إلى بنك الراجحي في المواعيد الصحيحة والفعالة في أثناء الدوام والعمل بالبنوك، وهي الفترة الصباحية، وكان هناك أي تأخر في تحويل الأموال فيتوجب هنا أن يقوم العملاء بالاتصال بالبنك والاستعلام عن سبب التأخير، أو الذهاب إلى أقرب فرع للبنوك والاستعلام أيضًا عن ذلك.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 176 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 92 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 338 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 1.2ألف مشاهدات
...