0 تصويتات
164 مشاهدات
في تصنيف البنوك بواسطة (63.7مليون نقاط)

هل يحق للموظفه اخذ قرض من بنك التسليف

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (63.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

هل يحق للموظفه اخذ قرض من بنك التسليف

الاجابة:

شروط الحصول على تمويل الأسرة لموظفات الحكومة من بنك التنمية الاجتماعية

وبالنسبة إلى موظفات الحكومة، حدد بنك التنمية الاجتماعية شروطًا عدة للحصول على تمويل الأسرة؛ منها تقديم نموذج تسليم البريد عليه اسم العميل وتوقيعه، واسم موظف البريد السعودي وتوقيعه وختمه، وصورة هوية العميل، وصورة سجل الأسرة المضافِ فيه الأبناء المعالون.

وكذلك تقديم أصل نموذج 104 المعبأ إلكترونيًّا والمطبوع من حساب طالب التمويل في بوابة التقديم الإلكترونية للبنك، مستكملًا جميع التوقيعات اللازمة، ومختومًا بالختم الرسمي من جهة عمل الموظفة المعتمدة للحسم، شريطة ألا يتجاوز تاريخ الاعتماد 60 يومًا، وأصل رقم حساب الآيبان على الورق الرسمي للبنك مصدقًا بختم البنك، وفقًا لبنك التنمية الاجتماعية.

ومن الشروط للحصول على تمويل الأسرة، تقديم أصل كشف حساب لآخر 3 رواتب سابقة لتاريخ اعتماد نموذج 104 على الورق الرسمي للبنك، على أن يكون مصدقًا بختم البنك، وتصريح بياناتي للعميل من موقع وزارة الداخلية ساري المفعول، وتصريح بياناتي للأبناء المعالين (الذكور من عمر 18-24، والإناث من عمر18 فأكثر) ساري المفعول، بحسب بنك التنمية الاجتماعية.

وطلب بنك التنمية الاجتماعية من موظفة الحكومة تقديم سجل الأسرة الخاص بطالبة القرض، مضافًا فيه أبناؤها للمطلقة أو الأرملة فقط، بالإضافة إلى صور شهادات الميلاد للأبناء المعالين.

وألزم بنك التنمية الاجتماعية موظفات الحكومة للحصول على تمويل الأسرة، بتقديم أصل نموذج إقرار ذوي العصبة مطبوعًا من موقع البنك، ومصادقته من أقرب فرع لبنك التنمية الاجتماعية للمرأة المهجورة فقط، وأصل نموذج مطابقة الهوية الوطنية للشهود في إقرار ذوي العصبة، ويُطبَع من موقع البنك ويصادَق عليهمن أقرب فرع لبنك التنمية الاجتماعية للمرأة المهجورة فقط.

وبالنسبة إلى موظفات القطاع الخاص، فإن بنك التنمية الاجتماعية اشترط عليهن للحصول على تمويل الأسرة، تقديم نموذج تسليم البريد، عليه اسم العميل وتوقيعه، واسم موظف البريد السعودي وتوقيعه وختمه، وصورة هوية العميل، وصورة سجل الأسرة المضافِ فيه الأبناء المعالون، وصورة هوية الكفيل.

واشترط بنك التنمية الاجتماعية للحصول على تمويل الأسرة تقديم أصل نموذج 105 المعبأ إلكترونيًّا والمطبوع من حساب طالب التمويل في بوابة التقديم الإلكترونية للبنك، مستكملًا جميع التوقيعات اللازمة، ومختومًا بالختم الرسمي من جهة عمل الموظف المعتمدة للحسم، شريطة ألا يتجاوز تاريخ الاعتماد 60 يومًا.

المصدر:https://ajel.sa/NBCD4z/

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 123 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 201 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 102 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 190 مشاهدات
...