0 تصويتات
136 مشاهدات
في تصنيف البنوك بواسطة (63.7مليون نقاط)

كيف افتح حساب فى بنك الراجحى 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (63.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف افتح حساب فى بنك الراجحى 

الاجابة:

يوجد مجموعة من الخطوات على الأشخاص الذين يرغبون في فتح حساب باتباعها من أجل تحقيق رغبتهم في فتح الحساب والحفاظ واستثمار أموالهم في بنك مضمون للحفاظ على أموالهم بدلا من التعرض لأي محاولة سرقة، مع إمكانية الحصول على أمواله في أي وقت من أي فرع من فروع البنك بدون مشاكل.

يتم تقديم طلب للموافقة على فتح حساب في بنك الراجحي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك على الشبكة العنكبوتية، والاشتراك في خدمة فتح حساب، ثم يبدأ الشخص في اتباع الخطوات التي تظهر له لفتح الحساب ومنها الموافقة على طريقة فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين.

وفى حالة وجود أي نقطة في الشروط الخاصة بفتح الحساب غير واضحة فيمكن للشخص الاستفسار عنها من خلال زيارة أي فرع من فروع البنك في أقرب منطقة تابعة له في المملكة السعودية، وفي حالة موافقة الشخص على كافة الشروط فسوف ينتقل الشخص إلى الصفحة الأخرى.

والتي تتضمن الصفحة لتسجيل بياناته الشخصية من اسمه بطاقته وعنوانه ومؤهل الدراسي وغيرها من المعلومات الخاصة، للتأكد من هوية الشخص.

وعقب انتهاء الشخص لمليء كافة البيانات، انتقل للصفحة الأخرى التي تؤكد للشخص أن عملية تسجيل فتح الحساب تمت بنجاح وعلى الشخص التمتع بكافة المزايا التي يقدمها البنك على الانترنت ومتابعة كافة التحديثات على الصفحة الخاصة بالبنك.

المصدر:https://www.almaal.org/conditions-for-opening-an-account-at-al-rajhi-bank-for-residents

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 239 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 106 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 186 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 285 مشاهدات
سُئل ديسمبر 26، 2021 في تصنيف البنوك بواسطة Alaa Jamal (63.7مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة 150 مشاهدات
...