0 تصويتات
166 مشاهدات
في تصنيف سناب شات بواسطة (63.7مليون نقاط)

كيف اعرف كلمة سر احد في السناب 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (63.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف اعرف كلمة سر احد في السناب

الاجابة:
على الرغم من أنه لا يوجد طريقة مضمونة لتخمين كلمة مرور، إلا أن هناك العديد من الطرق التي ستقودك إلى الاتجاه الصحيح. إذا ما أردت أن تعرف طريقة تخمين كلمة مرور، اتبع الخطوات التالية وستضع قدمك على أول الطريق.
خمن أكثر كلمات المرور شهرة. يتم إصدار قائمة بأشهر 25 كلمة مرور في نهاية كل عام. تكون هذه الكلمات الأسهل في تخمينها، وبالتالي الأسهل في اختراقها والأكثر شيوعًا. على الرغم من أنه يجب عليك تجنّب انتقاء كلمة مرور لحسابك من هذه القائمة، إلا أنه يمكنك الاستفادة منها في التخمين: [١] #*password12345612345678abc123qwertymonkeyletmein
استخدم بعض خدع كلمات المرور الشائعة. بعد محاولة تخمين أكثر الاحتمالات شيوعًا، هناك بعض الخدع المستخدمة من قبل من يحترفون مجال تخمين كلمات المرور. فعلى سبيل المثال، يعلم أولئك الأشخاص بأن 50% على الأقل من كلمات المرور الموجودة تحتوي على حرفٍ متحرك من حروف اللغة الإنجليزية. إليك بعض الخدع التي يجب عليك معرفتها: [٢]إذا ما كانت كلمة المرور تحتوي على رقم، سيكون هذا الرقم إما 1 أو 2 عادة، وسيكون في آخر كلمة المرور.إذا ما كانت كلمة المرور تحتوي على حرف كبير، سيكون هذا الحرف في أول كلمة المرور عادةً – يتبعه حرف متحرك.
اعرف إذا ما كانت كلمة المرور مقيّدة بأي متطلبات. اعرف ما إذا كانت هناك متطلبات خاصة لطول كلمة المرور (يجب أن تكون كلمات المرور مكونة من 6 رموز على الأقل في أغلب الأحيان)، أو متطلبات خاصة من حيث احتواء كلمة المرور على رقم واحد على الأقل، أو رمز واحد على الأقل، أو علامة خاصة. إن لم تكن متأكدًا، يمكنك تجربة إنشاء حساب جديد على الموقع الذي ترغب بتخمين كلمة المرور لحساب عليه، وسيظهر لك حينها متطلبات كلمة المرور.
اطلب المساعدة. إذا ما كانت واجهة تسجيل الدخول تحتوي على خيار تقديم المساعدة، اطلب دليلًا لمساعدتك على تخمين كلمة المرور. يمكن أن يكون الدليل سؤالًا على شاكلة "ما اسم امك الأوسط؟" أو "ما اسم أول حيوان أليف اقتنيته؟" ويمكن لهذه الأسئلة مساعدتك على تضييق نطاق التخمين. فعلى الرغم من أنك قد لا تعرف اسم أول حيوان أليف اقتناه ذلك الشخص، إلا أنه يمكنك التخمين من أسماء الحيوانات الأليفة الشهيرة، أو إذا ما أردت أن تكون أكثر خبثًا، يمكنك محاولة التطرّق لموضوع الحيوانات الأليفة في حديث مع الشخص الذي ترغب بتخمين كلمة مروره.يمكن أن تقدّم الأسئلة طريقة لتضييق إطار البحث إذا ما كنت تعرف بعض المعلومات الشخصية عن صاحب الحساب. على سبيل المثال، إذا ما كان السؤال "أين هو مكان ميلادك؟" فإنك قد تعرف إجابة هذا السؤال بالفعل.

اسئلة متعلقة

...