1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (63.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف ارسل مقطع فيديو على السناب

الاجابة:
افتح شاشة كاميرا السناب شات. تظهر تلك الشاشة عندما تفتح البرنامج وسترى الصورة على كاميرا الجهاز بمجرد فتحه.
اضغط على زر الكاميرا لتختار أي كاميرا سوف تستخدم. 
يوجد هذا الزر في الجزء العلوي ناحية اليسار. اضغط عليه لتختار بين الكاميرا الأمامية والخلفية.
اضغط مع الاستمرار على زر الدائرة الموجود في الجزء السفلي من الشاشة لبدء تسجيل الفيديو. يستمر التسجيل طوال مدة ضغطك على الزر ويستمر كحد أقصى لمدة 10 ثوان فتلك هي المدة المسموحة لفيديوهات السناب شات.
حرر يدك من على الزر لإنهاء تسجيل الفيديو. سينتهي الفيديو تلقائيًا بعد 10 ثوان وفور إنتهائه سترى الفيديو المُسجّل مرة أخرى.
تأكد من أن خاصية الصوت مفعلة للفيديو عن طريق الضغط على زر مكبر الصوت. لن يتمكن المستقبل من سماع أي شيء في حالة إغلاق الصوت، بينما سيتمكن المستقبل من سماع الصوت في حالة تفعيل الصوت وهو الوضع الافتراضي.
اسحب يمينًا ويسارًا لإضافة الفلاتر. هناك العديد من الفلاتر، اسحب يمينًا ويسارًا للاختيار منهم وقد تتغير بعض الفلاتر حسب مكان وجودك. اطلع على مقالات عن "استخدام تأثيرات الفيديو على السناب شات" للمزيد من التفاصيل عن كيفية الحصول على المزيد من فلاتر فيديوهات السناب شات.يمكنك مضاعفة مدة الفيديو بفاعلية عن طريق استخدام خاصية الحركة البطيئة. هذه الطريقة هي الطريقة الوحيدة لإرسال فيديوهات تزيد مدتها عن 10 ثوان على السناب شات.[١]
اضغط على زر القلم كي ترسم على الفيديو. يتيح لك ذلك تفعيل خاصية الرسم على الفيديو ويمكنك استخدام إصبعك للرسم على فيديو السناب شات. يمكنك تغيير الألوان باستخدام لوحة الألوان الموجودة في الجزء الأعلى ناحية اليمين من الشاشة. اطلع على طرق الرسم في السناب شات لمعرفة خطوات استخدام خواص الرسم المتاحة.
اضغط على زر حرف "T" لإضافة تعليق. سيضيف ذلك خانة تعليق وسيفتح لوحة المفاتيح. يمكنك تغيير مكان خانة التعليق على الشاشة، ويمكنك تدويرها بإصبعيك. يمكنك جعل الخط أكبر بالضغط على زر "T" مرة أخرى.
اضغط على زر الملصق لإضافة الملصقات. سيفتح ذلك قائمة بها العديد من الملصقات المختلفة كي تختار منها. يمكنك السحب يمينًا ويسارًا عند فتح القائمة لتختار من التشكيلات المتنوعة. اضغط على الملصق الذي قمت باختياره لإضافته إلى الفيديو. يمكنك بعد ذلك الضغط على الملصق وسحبه لتحركه في أي مكان تريده على الشاشة.اضغط مع الاستمرار لدقيقة على الملصق لإيقاف الفيديو. يسمح لك ذلك "بتعليق" الملصق على أي شئ تريده في الفيديو وسيكون الملصق ملازمًا لذلك الشئ طيلة الفيديو كاملًا. اطلع على مقالات عن كيفية استخدام ملصقات ثلاثية الأبعاد على السناب شات للحصول على تعليمات مفصلة.
اضغط على زر الإرسال لتقوم بإرسال الفيديو. سيفتح ذلك قائمة الأصدقاء التي يمكنك إختيار الأشخاص الذين تود إرسال الفيديو لهم من خلالها، كما يمكنك إختيار أي عدد تريده من الأشخاص. يمكنك أيضًا وضع الفيديو كحالة لك على السناب شات، حيث سيكون متاحًا أن يشاهده مُتابعيك خلال 24 ساعة.

اسئلة متعلقة

...