1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (63.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف استرجع صور سناب شات المحذوفه من سامسونج 

الاجابة:
حتى إذا تم حذف البيانات الموجودة على تطبيق سناب شات بعد الفترة الطويلة، فلا تزال هناك بعض الطرق الممكنة التي تساعدك في استعادة تلك الصور على هاتف الأندرويد.
الطريقة الأولى: استرداد صور سناب شات على هاتف الأندرويد - من ملفات Cache
واحدة من أفضل الميزات حول هواتف أندرويد هي أنها تحتفظ بملفات ذاكرة التخزين المؤقت بحجم ثابت لكل تطبيق وتساعدنا بعدة طرق. يحفظ امتدادًا لجميع الملفات الموجودة على هاتف الأندرويد. على الرغم من أن ملفات ذاكرة التخزين المؤقت الموجودة في وحدة التخزين، إلا أنها لا تظهر في المجلد الرئيسي لتجنب تكرار الملفات. لذلك، إذا قمت بحذف صور سناب شات عن طريق الخطأ، فحاول العثور على الصورة في مجلد ملف ذاكرة التخزين المؤقت باتباع الخطوات التالية:
الخطوة 1 افتح مدير الملفات وسترى مجلد باسم Android> افتح مجلد Android> افتح مجلد البيانات.
الخطوة 2 هناك سترى قائمة بكل التطبيقات على جهازك > حدد المجلد المسمى com.snapchat.android. في المجلد، ستجد مجلد ذاكرة التخزين المؤقت. افتحه.
الخطوة 3 في مجلد ذاكرة التخزين المؤقت، ستجد بالتأكيد جميع صورك في مجلد received_image_snaps. عليك فقط الوصول إلى هذه الملفات أو فتحها، وستظهر لك صورك مرة أخرى على هاتف الأندرويد.
الطريقة الثانية: استرداد صور سناب شات على هاتف الأندرويد - من Cloud
إذا كانت الصور غير متوفرة في مجلد ذاكرة التخزين المؤقت على هاتف الأندرويد، فحاول العثور عليها في النسخة الاحتياطية لسحابة التخزين. تحتوي معظم أجهزة الأندرويد على مزامنة تلقائية على هواتفها. بمجرد تمكين المزامنة التلقائية، سيقوم هاتفك الأندرويد بعمل نسخة احتياطية لجميع صورك على السحابة. وستكون قادرًا على الوصول إليها حتى إذا تم حذفها من تطبيق سناب شات. وأصبح Google Drive أفضل نسخة احتياطية سحابية لأجهزة الأندرويد. للحصول على صورك من Google Drive، اتبع الخطوات كما يلي:
الخطوة 1 قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك باستخدام بيانات اعتماد صالحة> انقر فوق مجلد النسخة الاحتياطية مؤخرا، أو افتح الصور من محرك الأقراص. سيعرض كل صورك التي كانت موجودة أثناء النسخ الاحتياطي الأخير. سيحتوي أيضًا على الصور التي قمت بتحميلها على تطبيق سناب شات.
الخطوة 2 حدد الصور التي تريد استردادها، ثم حدد خيار "الاستعادة" لاستعادة الصور من هاتفك الأندرويد.
الطريقة الثالثة. استرجاع الصور المحذوفة من سناب شات على هاتف الأندرويد - باستخدام PhoneRescue for Android
إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على الصور المحذوفة من سناب شات باستخدام طريقتين أعلاه، فإليك الطريقة الأخيرة لاستعادتها - باستخدام برنامج PhoneResuce for Android.
مع أعلى معدل نجاح في السوق، ساعد أكثر من ملايين مستخدمي Android على استعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة بنجاح بما في ذلك صور Snapchat. يمكنك أيضًا معاينة صور Snapchat وتحديدها قبل استردادها، مما يعني أنه يمكنك اختيار صور سناب شات التي تفضل استردادها أكثر من غيرها. الآن، لنرى كيفية استرداد صور Snapchat على هاتف الأندرويد باستخدام PhoneResuce for Android.
الخطوة 1 قم بتنزيل برنامج PhoneRescue for Android مجانا على جهاز الكمبيوتر > فتحه
الخطوة 2 قم بتوصيل هاتف الأندرويد بالكمبيوتر عبر كبل USB > قم بإلغاء تحديد فئات الملفات الأخرى وتحقق من فئة الصور فقط> انقر فوق زر "التالي" للمتابعة.
الخطوة 3 قم بمعاينة وتحديد الصور المحذوفة من سناب شات التي تريد استردادها > انقر فوق زر استرداد لاستعادتها الآن.

اسئلة متعلقة

...