0 تصويتات
186 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (63.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف اسجل في سناب شات للايباد 

الاجابة:
تنزيل سناب شات للايفون وللايباد وطريقة عمله :-بمجرد تنزيل Snapchat للايفون من App Store ستحتاج إلى التسجيل بأستخدام عنوان بريدك الإلكتروني، سوف يتطلب اسمك وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف، تحتاج أيضًا إلى أختيار أسم مستخدم وكلمة مرور، على الرغم من هذا يمكنك تغيير أسم مستخدم سناب شات الخاص بك.
يحتاج سناب شات للاندرويد والايفون إلى الوصول إلى الكاميرا حتى تتمكن من التقاط الصور أو مقاطع الفيديو، يمكنك التبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية باستخدام الرمز الموجود في أعلى اليمين، أضغط على الزر في أسفل الشاشة لألتقاط صورة أو اضغط عليها لألتقاط الفيديو، يمكن للمرسل تعيين حد زمني أو السماح له بالتكرار بأستمرار، بمجرد أن يرى المستلم Snap ويتنقل بعيدًا عنه يختفي.
هناك ثلاث واجهات رئيسية، تفتح شاشة الكاميرا عند النقر فوق التطبيق ستجد زر Discover على يمين هذا ويعرض قصصًا جديدة من جهات الأتصال ومقالات من المنشورات، وأخيرًا توجد وظيفة الدردشة تتراسل بها مع أصدقائك على يسار شاشة الكاميرا، للدردشة مع شخص ما عليك سوى النقر على أسمه، يمكنك أيضًا إرسال Snap أو emoji أو صورة من مؤشرات ترابط Camera Roll في الدردشة.
للتطبيق وظائف أخرى شمل أشياء مثل العدسات والذكريات والمحادثات الجماعية، يجب على المستخدمين الجدد تعلم بعض النصائح والحيل الأساسية في Snapchat قبل الأنتقال إلى مهارات أكثر تقدمًا.
لذلك بغض النظر على اللمحة السريعة التي ذكرناها حول التطبيق، فعندما يتعلق الأمر بتلك التطبيقات أو الخدمات مثل WhatsApp وFacebook وGoogle Chrome وما إلى ذلك فقد رأينا بعض العيوب هل سناب شات مثل هذه له عيوبه أيضًا؟ ما يمكننا أن نجزم به بداية قبل كل شيء أن المنافسة بين نساب شات وأمثاله من تطبيقات المراسلة التي لم تنتهي حتى الآن ستكون شرسة للغاية لذا حتمًا سنجد عيوبًا أو فوارق بالتطبيق.

اسئلة متعلقة

...