0 تصويتات
416 مشاهدات
في تصنيف سناب شات بواسطة (63.7مليون نقاط)

كيف اصير هكر حسبات سناب شات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (63.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف اصير هكر حسبات سناب شات

الاجابة:
أكثر أساليب سرقة البيانات شيوعا سناب شات: تعتمد على الاحتيال وإيهام المستخدمين باستخدام الصفحات المزورة ل “سناب شات” وذلك بسبب شكلها الذي يشبه التصميم الفعلي لصفحات الموقع المراد سرقة الحساب منه. وذلك عن طريق:
إرسال بريد الكتروني من الموقع المزيف يطلب من المستخدم الدخول على رابط معين لتحديث بيانات الدخول. يعني أن الهاكر يرسل رسالة إلى بريد الإلكتروني للشخص المستهدف، هذه الرسالة مفادها أنه ” يجب تحديث حسابك في سناب شات”.
 بمجرد الدخول على الرابط تظهر صفحة شبيهة بالصفحة الأصلية. تحفظ بيانات الدخول في قاعدة بيانات خاصة بالمخترق أو ترسل إليه على بريده الالكتروني أوعبر الرسائل القصيرة (SMS) أوعن طريق موقع الكتروني هدفه الاختراق.
حينما يدخل الضحية على الصفحة المزورة ويقوم بإدخال اسم المستخدم الخاص به وكلمة المرور من اجل تحديث حسابه، تصل هذه المعلومات عند صاحب الصفحة المزورة، وبالتالي تصبح جميع المعلومات عنده، يمكنه الدخول على حسابك أو تهكير حساب سناب شات الخاص بك بتغيير المعلومات.
أحيانا يكون استعمال كلمة مرور قوية أمرا مهما لتفادي طرق التهكير بالنسبة للمبتدئين، اختيار كلمات مرور يسهل التنبؤ بها يشكل خطر على حسابك.
 أي كلمة مرور معرَّضة للاختراق، إذا كانت إجراءات الأمان ضعيفة بالموقع فمن السهل تهكير حساب سنا بشات.

اسئلة متعلقة

...