1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (63.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف اضيف ملصقات في سناب شات 

الاجابة:
تخصيص ملصقات Memoji على نظام iOS 13
قبل البدء في استخدام ملصقات Memoji على iPhone الخاص بك مع كل منصة ، تحتاج إلى إنشاء Memoji أولاً. إذا كان لديك iPhone يعمل بنظام iOS 13 ، فليس من المهم إنشاء Memoji واحدة بوجهك. يمكنك أيضًا إنشاء Memojis بالقدر الذي تريده على جهاز iPhone الخاص بك.
 إليك كيفية إنشاء Memoji جديد.
افتح أي تطبيق باستخدام حقل تحرير النص وانبثث بلوحة المفاتيح الافتراضية لنظام التشغيل iOS.اضغط على أيقونة الرموز التعبيرية على لوحة المفاتيح.
اسحب من اليسار إلى اليمين لرؤية ملصقات Memoji.
اضغط على أيقونة النقاط الثلاث في نهاية ملصقات Memoji المدرجة.
من النافذة التالية ، اضغط على أيقونة النقاط الثلاث على الحافة اليسرى.
Homeدليل التقنيةدليل
كيفية استخدام ملصقات Memoji على الدردشات سناب شات
دليل
By A7la Home  0
كانت ملصقات Memoji على تحديث iOS 13 قفزة هائلة من الإصدار السابق ، مما يساعد المستخدمين على استخدام ملصقات Animoji و Memoji على منصات الرسائل المختلفة بخلاف iMessage. من الممتع جدًا استخدام ملصقات Memoji على الدردشة بدلاً من الرموز التعبيرية العادية ، خاصة في WhatsApp حيث يتم إرسال Memoji كملصقات فعلية. ماذا عن الحصول على نفس المستوى من المرح مع Memoji Stickers على Snapchat؟
إليك كيفية استخدام ملصقات Memoji الخاصة بجهاز iPhone على محادثات Snapchat
في هذا المقال
تخصيص ملصقات Memoji على نظام iOS 13استخدم ملصقات Memoji في Snapchat على نظام iOS 13كيفية استخدام ملصقات Memoji على Snapchat لنظام التشغيل Android؟لا تحب ملصقات Memoji؟ جرب Bitmoji بدلا من ذلك
تخصيص ملصقات Memoji على نظام iOS 13
قبل البدء في استخدام ملصقات Memoji على iPhone الخاص بك مع كل منصة ، تحتاج إلى إنشاء Memoji أولاً. إذا كان لديك iPhone يعمل بنظام iOS 13 ، فليس من المهم إنشاء Memoji واحدة بوجهك. يمكنك أيضًا إنشاء Memojis بالقدر الذي تريده على جهاز iPhone الخاص بك. إليك كيفية إنشاء Memoji جديد.
افتح أي تطبيق باستخدام حقل تحرير النص وانبثث بلوحة المفاتيح الافتراضية لنظام التشغيل iOS.اضغط على أيقونة الرموز التعبيرية على لوحة المفاتيح.اسحب من اليسار إلى اليمين لرؤية ملصقات Memoji.اضغط على أيقونة النقاط الثلاث في نهاية ملصقات Memoji المدرجة.من النافذة التالية ، اضغط على أيقونة النقاط الثلاث على الحافة اليسرى.سيتم نقلك إلى نافذة يمكنك من خلالها تخصيص أو إنشاء Memojis على نظام iOS 13. اضغط على “New Memoji”.الآن يمكنك الحصول على رأس أصفر أصلع ، وهو الشكل الأساسي لل Memoji.
 يمكنك تخصيص مع الخصائص المختلفة لجعل Memoji تبدو مثلك.
التمرير خلال كل علامة تبويب واختيار أجزاء الجسم المناسبة والخصائص لتتناسب مع وجهك.في النهاية ، يمكنك أيضًا إضافة العديد من الملحقات إلى Memoji ، بما في ذلك النظارات وأغطية الرأس وأغطية الأذن و eyepatches و piercings ومناطق الجمال وما إلى ذلك.
عند الانتهاء من تخصيص Memoji ، انقر فوق تم في الجزء العلوي لإنشاء Memoji الخاص بك.

اسئلة متعلقة

...