1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (63.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف اضيف تعديلات على اللفظية قبل ارسالة للسناب شات

الاجابة:
افتح تطبيق سناب شات.
 
اضغط على الأيقونة التي تمكنك من التقاط صورتك، إنها الدائرة الكبيرة أسفل شاشة الكاميرا.
 
أضف التأثيرات والنصوص ورسومات الشعار المبتكرة، كما يمكنك تخطي هذه الخطوة إذا كنت لا تريد استخدام خيارات التعديل في سناب شات.
 
اضغط على أيقونة حفظ، وهو المربع الذي يوجد به رمز متجه لأعلى أسفل الشاشة، ممّا يحفظ صورتك في (Snapchat Memories)، وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تحفظ فيها ذكرياتك فسيُطلب منك اختيار الموقع الذي ستحفظ فيه ذكرياتك، كما يمكنك اختيار “Memories Only” أي حفظ في خادم سناب شات أو “Memories and Camera Roll” لحفظ نسخة من الصورة على جهازك أيضاً.
 
انقر على “X” الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.
 
اسحب لأعلى على شاشة الكاميرا، ممّا يفتح ذكرياتك.
 
انقر فوق (Camera Roll) للعثور على صورتك، وستجدها أسفل كلمة “ذكريات” في الجزء العلوي من الشاشة، وإذا كنت لا ترى صورتك في (Camera Roll)، فسيتعين عليك حفظها هناك، لفعل هذا:
 
1- اضغط على سناب في الجزء العلوي من الشاشة.
2- اضغط مع الاستمرار على الصورة حتى تظهر القائمة.
3- اضغط على حفظ في ألبوم الكاميرا.
 
اضغط على زر الصفحة الرئيسية، وهو رمز الدائرة الموجود أسفل الشاشة، وسيعيدك هذا إلى الشاشة الرئيسية.
 
افتح الصور، حيث إنّه رمز عجلة قوس قزح (Android) على شاشتك الرئيسية، وإذا كنت لا تراها على الشاشة الرئيسية، فانقر فوق رمز التطبيقات أي عادةً ما يكون عبارة عن دائرة بها (6 نقاط بداخلها) وافتحها من هناك، وإذا كنت تستخدم تطبيقاً آخر لإدارة صورك وتحريرها، فيمكنك استخدام هذا التطبيق لتدوير الصورة.
 
اضغط على الصورة لفتحها، حيث يجب أن يكون في أعلى قائمة الصور، وإذا كنت لا ترى الصورة فانقر على ☰ في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، ثم حدد مجلدات الجهاز.
 
اضغط على أيقونة تحرير، حيث إنّه رمز قلم رصاص أسفل الشاشة.
 
اضغط على أيقونة (Crop and Rotate)، وهو الرمز الثالث الموجود أسفل الشاشة والذي يحتوي على عدة أسهم تشير في اتجاهات مختلفة.
قم بتدوير الصورة، واضغط على الزر الموجود في الجانب الأيمن السفلي من الصورة لتدويرها عكس اتجاه عقارب الساعة، واستمر في النقر حتى يبدو بالطريقة التي تريدها ثم اضغط على تم.
 
ارجع إلى سناب شات، ويمكنك القيام بذلك عن طريق عرض تطبيقاتك المفتوحة، وعادةً ما يكون زراً مربعاً في أسفل الشاشة، ثم تحديد سناب شات.
 
اسحب لأعلى على شاشة الكاميرا، ممّا يفتح ذكرياتك.
 
اضغط على ألبوم الكاميرا، وتظهر صورتك التي تم تدويرها في أعلى القائمة.
 
اضغط مع الاستمرار على الصورة، وارفع إصبعك عندما تظهر القائمة الرمادية.
 
اضغط على أيقونة إرسال، حيث إنّها طائرة ورقية زرقاء أسفل صورتك، كما يمكنك الآن إرسال اللقطة إلى صديق أو نشره في قصتك.
 
 

اسئلة متعلقة

...