1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (5.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

من ھو زوج رھف القنون والد طفلھا؟ ، رھف القنون فتاة تحمل الجنسیة السعودیة ھربت من المملكة العربیة السعودیة وذھبت الى دولة كندة ، والسبب في ھروبھا ھو العنف التي كانت تتعرض لھ من قبل عائلتھا ، ھذا ھو السبب الرئیسي الذي دفعھا الى الھجرة. 

 وبعد ھذه الفترة طلبت اللجوء من الدولة الكندیة وحصلت على الجنسیة واصبحت ھذه الفتاة مھتمة في حقوق المرأة بعد ھذه الفترة اصبحت تلك الفتاه ملحدة ، وخرجت عن دینھا الاسلامي ، اما الان متابعینا الكرام سنتحدث عن زوج رھف القنون علما انھما انجبا طفل جدید .

 من ھو زوج رھف القنون والد طفلھا 

ھناك العدید من المعلومات عبر مواقع التواصل تشیر أن زوج رھف القنون رجل أمریكي من أصحاب البشرة السوداء وھو والد الطفل التي وضعتھ یوم امس رھف القنون، وھو الطفل التي دار حولھ الحدیث مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول والده التي یعد مجھول الاسم والھویة، وحسب المعلومات والمصادر الموثوقة تبین انھ رجل أمریكي من اصحاب البشرة السوداء ، ولكن غیر ظاھر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 مما دفع الكثیر من المتابعین من اجل معرفة زوج رھف القنون ، وفي سیاق آخر تحدث رھف وقالت انھا لا ترید ان تظھر زوجھا الى الاعلام ، وقالت ان ھذه خصوصیتي ولا ارید عرضھا على العامة .

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 54 مشاهدات
...