حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا سفيان عن عبد العزيز بن رفيع قال:-
..............
" دخلت أنا وشداد بن معقل على ابن عباس رضي الله عنهما فقال له شداد بن معقل أترك النبي من شيء قال ما ترك إلا ما بين الدفتين قال ودخلنا على محمد بن الحنفية فسألناه فقال ما ترك إلا ما بين الدفتين "
.................
فتح الباري في شرح صحيح البُخاري.....كتاب فضائل القُرءان... 4731..باب من قال لم يترك النبي إلا ما بين الدفتين
....................
هذه الرواية مكذوب فيها أمور سنذكرها بل ربما كُلها مكذوبة .... (فيذهب كثير من القرآن)...حتى لو قُتل لا سمح الله كُل من كانوا يحفظون كتاب الله ، فإن كتاب الله محفوظ في السطور وما بين الدفتين كما تركه رسول الله لأُمته من بعده.... وإني أرى أن تأمر بجمع القرآن....كيف يجمع أو يتم جمع القُرءان والقُرءان مجموع ومحفوظ؟؟؟!!..... يتم إيراد قلت لعمر كيف تفعل شيئا لم يفعله رسول الله...كيف رسول الله لم يفعل بأنه جمع القرءان وهو جمعه ورتبه وكما هو بين الددفتين....ونأتي للكذب الواضح كالشمس في رابعة النهار .
.....................
فتتبع القرآن فاجمعه...ليش أو لماذا هل القرءان كان ضائع أو مُفرق ومُشتت حتى يتتبعه زيد بن ثابت رضي اللهُ عنهُ ليتتبعه ويجمعه...فالقرءان مجموع ومحفوظ وموجود ما بين الدفتين....وبعدها يأتي الوضاع بالكذب على لسان زيد بن ثابت ليُظهر ثقل الحمل وصعوبته....بدل التتبع والجمع ...المفروض هو نسخ ما بين الدفتين عدد من النُسخ وتوزيعها .
..............
فتتبعت القرآن أجمعه من (العسب واللخاف).. والعسب عسب النخيل واللخاف هي الحجارة. وهذا من الكذب لأن القُرءان لم يُكتب على العسب واللخاف ، حتى يتتبعه زيد ، بل تم كتابته على ما كان يستعملونه للكتابة في زمنهم ، وهو الجلود الرقيقة المدبوغة ، وعلى ما كان رسول الله يكتب عليه كُتبه ويُرسلها لأولئك الملوك كهرقل والمقوقس وكسرى....فهل بعث رسول الله لهرقل وكسرى والمقوقس عسب نخيل أو حجارة مكتوب عليها رسائله...وهل كُتبت المُعلقات التي تم تعليقها في الكعبة على الحجارة وعلى عسب النخيل...وهل الصحيفة التي كتبها كُفار قُريش لمُقاطعة رسول الله وبني هاشم وعلقوها بالكعبة وأتت تلك الحشرة وأكلتها ولم تُبقي منها إلا... باسمك اللهم ...هل كانت مكتوبة على حجر أو عسب نخيل...وهل صلح الحُديبية كُتب على حجر أو على سعف أو عسيب نخيل؟؟؟ .
....................
ونأتي للكذبة الكُبرى وهو القول.... )حتى وجدت آخر سورة التوبة مع أبي خزيمة الأنصاري لم أجدها مع أحد غيره( لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز عليه ما عنتم .....وهذا من الكذب ومن العيار الثقيل ....أولاً فهاتين الآيتين من سورة التوبة مُدونتين فيما تركه رسول الله ما بين الدفتين...أي أنهما محفوظتان في السطور ولا يمكن أن تضيعا ، لا بوجود أبا خُزيمة أو بعدم وجوده.... وثانياً فإن من يخحظ هاتين الآيتين أعداد كبيرة من الصحابة الكرام من حفظة كتاب الله..ولا يقتصر حفظهما على أبو خُزيمة رضي اللهُ عنهُ وحده .
................
والسؤال هو للوضاع فلو أن هذا الصحابي لا يحفظ هاتين الآيتين ، أو أنه مات قبل ذلك اليوم بيوم أو... أو...هل تضيع هاتين الآيتين؟؟!! من المُفترض بالوضاعين عندما يكذبون أن يكذبوا بشيء يكون فيه ولو لذرة من الصدق ....وكان من عادة الوضاعين الإشارة لآيات الله بإستخفاظ وعدم إحترام ، لأنهم لا يحفظون كتاب الله أولاً وثانياً لأنهم يجهلونه ومن ثم هُم لا يحترمونه...وكما هو إشارة الوضاع مؤلف حديث الإفك المكذوب لتلك الآيات من سورة النور وهو كاذب ....وهذه هي الآيات التي أشار لها الوضاع هُنا .
..............
}لَقَدْ جَآءَكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالْمُؤْمِنِينَ رَءُوفٌ رَّحِيم{ }فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ{
....................................................................
الرواية رقم (10)
..................
ويقولون عن هذه الرواية المُجرمة بأن لها أصل في الصحيحين عند البُخاري ومُسلم....والتي تتهم الله بأنه أنزل آية للرجم ، وآية لرضعات الكبير لعشر رضعات...ولكنه فرط في حفظهما وجمعهما....على الوضاعين لعائن الله...فهل الكبير يرضع؟؟؟...والمفروض أن يتم إرضاع الكبير للوضاعين حليب الحمير حتى يتم أن تكون الحمارة أُم له والجحوش والجحشات إخوان له...ويرد نص هذه القذارة على نصين..وهذا أيضاً مما نسبوهُ زوراً وبُهتاناً لأمنا عائشة وشوهوا به صورتها به وبما ماثله .
............
حَدَّثَنَا أَبُو سَلَمَةَ يَحْيَى بْنُ خَلَفٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ الْأَعْلَى عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ إِسْحَقَ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي بَكْرٍ عَنْ عَمْرَةَ عَنْ عَائِشَةَ ، وعَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ الْقَاسِمِ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ :-
.....................
" َقَدْ أُنْزِلَتْ آيَةُ الرَّجْمِ ، وَرَضَعَاتُ الْكَبِيرِ عَشْرٌ ، فَكَانَتْ فِي (وَرَقَةٍ) تَحْتَ (سَرِيرٍ) فِي بَيْتِي ، فَلَمَّا اشْتَكَى رَسُولُ اللهِ تَشَاغَلْنَا بِأَمْرِهِ ، وَدَخَلَتْ دُوَيْبَةٌ لَنَا فَأَكَلَتْهَا" ....رواية محمد بن إسحق
................
لَقَدْ نَزَلَتْ آيَةُ الرَّجْمِ وَرَضَاعَةُ الْكَبِيرِ عَشْرًا وَلَقَدْ كَانَ فِي صَحِيفَةٍ تَحْتَ سَرِيرِي فَلَمَّا مَاتَ رَسُولُ اللَّهِ وَتَشَاغَلْنَا بِمَوْتِهِ دخل داجن فأكلها .
.............
سُنن إبن ماجة الجُزء رقم1...صفحة رقم 625 رقم الحديث 1934
....................
أين ذهبت آية رجم اليهود وبني إسرائيل....وأين ذهبت آية رضاعة الكبير عشراً ..لماذا لم تكُن خمساً؟؟ فهل إن أكلتهما الداجن تذهب من السطور وتذهب من الصدور؟؟!!
................
وَرَقَةٍ؟؟!!..... سَرِيرٍ؟؟!!...وأين ذهب عسب النخيل واللخاف ما دام هُناك ورق وصًحف؟؟؟ هذا هو خبط وهلوسة الوضاعين
..............
ونجد بأن من ألفوا هذا كانوا في زمن الورق وزمن الأسرة ، فظنوا بأن رسول الله كان يكتب الوحي على ورق ، وكان ينام هو وزوجاته على الأسرة ، وما دروا بأن فراشه هو وزوجاته الحصير الذي كان يترك أثره على جلده الطاهر....وسرير تخيلوا رسول الله وأُمنا عائشة عندهم سرير يضعون كلام الله تحتهم وتحت هذا السرير ، ويناموا فوق كلام الله كما يدعي الوضاع...وكذلك رسول الله عنده داجن مُتخصصة بأكل وحي وقرءان الوضاعين..فأكلت هذه الداجن آيتيهم الشيطانيتين....يا تُرى لو كان هذا قرءان فهل إذا أكلته تلك العنز أو السخلة لا يكون مُدون ما بين الدفتين...ولا يكون تحفظه الاف الصدور .
.............
أما ما هو في الكُتب الأُخرى ، ففيها ما هو أبلى ، وفيها ما يتندى لهُ جبين كُل مُسلم ، عن سورةٍ نُسحت البارحة...وعن آية كره رسول الله كتابتها وهي آية الشيخ والشيخة آية الرجم.... وأن سورة الأحزاب كانت تُقرأ زمن رسول الله 200 آية..ورواية بأنها كانت تعدل سورة البقرة ، وبأن فيها آية قرءان هو الشيخ والشيخة أُم شخة....وبأن هُناك قرءان رُفع وعن قرءان أُسقط أسقطهم الله
.................
د أحمد عمر هاشم…إستمعوا لما بعد الدقيقة 6 يقول أُشهد الله وأُشهدُ التاريخ بما القى عليه ربي...ويُقسم بالله بأنه لا وجود لحديث واحد ضعيف في صحيح البُخاري...ويقول في مقاطع أُخرى.. يقول لا حرف كُل ما فيه صحيح...بمعنى لا وجود ولو لحرف غير صحيح...ويقول لا يمكن أن يُفهم القُرءان إلا بالسُنة النبوية…. شرحت يا شيخ حديث القرود في البُخاري. شرحت يا شيخ كيف أكل رسول الله رجل الحمار .
…………….
https://www.youtube.com/watch?v=C1PoFin1hos
.............
ما نُقدمه من ملفات هو مُلك لكُل من يطلع عليها...ولهُ حُرية نشرها لمن إقتنع بها .
..............
عمر المناصير..الأُردن.........30/5/2020