1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (5.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

موعد برنامج السارية قناة البحرين ، برنامج السارية واحد من ابرز البرامج في الخليج العربي ، يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك ، بالتعاون مع مجموعة من رجال الاعمال والشركات صاحبة رؤوس الاموال العالية ، يتم عرض هذا البرنامج في المنامة – دولة البحرين ، يعم هذا البرنامج بالكثير من الفوائد على الاشخاص المشتركين به ، ولا يقتصر هذا البرنامج على مواطنين دولة البحرين ، بل يستهدف كافة فئات مواطنين العالم العربي والخليجي ، والان سنتحدث عنه بالتفصيل وسنرفق لكم الموعد الرسمي والصحيح الخاص بعرضه .

برنامج السارية

برنامج خليجي بحريني يتم بث برنامج السارية  بشكل يومي  على الفضائية الرسمي ة والاولى في دولة البحرين وهي "قناة البحرين "  ، وذلك البرنامج تحت رعاية شركة الاتصالات بتلكو  التي وقعت مؤخرًا اتفاقية رسمية مع اللجنة الأولمبية في البحرين لتقديم جوائز مالية عالية  للمشاركين.

وضحت شركة الاتصالات في البحرين من خلال تصريح صحفي تم عرضه قبل بدء البرنامج بأيام قليلة ، ان برنامج السارية تم إنشاؤه بأمر ودعم من الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، وذلك من اجل احياء الثقافي والوعي المجتمعي في  دولة البحرين خلال شهر رمضان المبارك 2020 .

موعد برنامج السارية

يتم عرض هذا البرنامج بشكل يومي على قناة البحرين خلال ايام شهر رمضان المبارك ، ويبحث عن الموعد عدد كبير من المتابعين في العالم العربي ، خاصة في دولة البحرين ، ولهذا السبب الرئيس سنعرض لكم الموعد الان في سياق المقال التالي ، عبر موقعنا الالكتروني – خبر جديد .

يتم عرض برنامج السارية البحريني  على قناة البحرين في تمام الساعة العاشرة ، ونتمنى لكم التوفيق والفوز بالجوائز المقدمة من قبل البرنامج .

اسئلة متعلقة

...