0 تصويتات
180 مشاهدات
في تصنيف قطر بواسطة (8.4مليون نقاط)
ماهى تفاصيل المرحلة الرابعة فى قطر

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (8.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماهى تفاصيل المرحلة الرابعة فى قطر

بدأت دولة قطر بإجراءات المرحلة الأخيرة من مراحل تخفيف الحظر عند بداية الشّهر التّاسع من عام 2020م، وتشتمل هذه المرحلة على التخفيفات الآتية:

•    التجمّعات: تسمح هذه المرحلة بإثامة كافّة التّجمّعات الترفيهيّة والتجمّعات الأخرى بالإضافة إلى السّماح بأداء الصّلوات في المساجد بما فيها صلاة الجمعة.

•    المواصلات: تشتمل هذه المرحلة على عودة محدودة لوسائل النّقل العام كالحافلات والقطارات إضافة إلى السّماح برحلات قوارب النّزهة وتوسعة نطاق الرّحلات الجويّة بما يتناسب مع الظّروف الوبائيّة المستجدّة.

•    الصّحة والتعليم: تقوم دولة الكويت بالسّماح لجميع المراكز الصحّية بالعمل خلال هذه المرحلة، كما أنّها تسمح ببدء العام الدّراسيّ الجديد أيضًا.

•    الأعمال والترفيه: يتمّ استكمال عودة المطاعم إلى العمل بشكل تدريجيّ خلال هذه المرحلة بالإضافة إلى افتتاح مراكز التّسوّق بشكل كامل وافتتاح المكتبات والمتاحف المختلفة، كما تشتمل هذه المرحلة على عودة كافّة الموظّفين إلى أعمالهم مع مراعاة إرشادات السّلامة العامّة أيضًا.

•    الأنشطة الأخرى: تفتح الصّالات الرياضيّة أبوابها بشكل كامل خلال هذه المرحلة، كما تسمح دولة قطر بإقامة الأنشطة الرّياضيّة المحليّة والدوليّة بحضور جماهيريّ إضافة إلى السّماح بإقامة المخيّمات والنّوادي الصيفيّة والأنشطة الثقافيّة أيضًا.

اسئلة متعلقة

...