1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (8.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
كيفية عمل الميزوثيرابي ؟

تتضمن التقنية حقن مواد معينة، عن طريق إبرة دقيقة للغاية، تحت الطبقة الجلدية من الجلد في الأنسجة الدهنية تحت الجلد في المنطقة المختارة، تعتمد تركيبة المواد المحقونة على تحضير الممارس أو “معالج الميزوثيرابي”، فقد يحتوي على كميات دقيقة من المستخلصات النباتية والفيتامينات والإنزيمات والعناصر الغذائية والهرمونات والأدوية مثل موسعات الأوعية الدموية والعوامل المضادة للالتهابات غير الستيرويدية ومنبهات مستقبلات بيتا والمضادات الحيوية.
و يعتبر “الليسيثين” و “الأيزوبروترينول” اثنان من أكثر المواد المستخدمة في علاج السيلوليت وتقليل الدهون في الجسم، الأول مركب موجود في الصفراء البشرية وهو ضروري لهضم الدهون الغذائية، بينما الثاني هو عامل تحلل دهني يبدأ تفاعل كيميائي في الجسم لتفتيت خلايا الدهون.
يتم استخدام الحقن على الوجه وفروة الرأس والرقبة والصدر واليدين وعلامات التمدد والمناطق التي يتراكم بها الدهون، وعادة ما يتطلب الميزوثيرابي سلسلة من 3 إلى 15 جلسات علاجيه، تدار على فترات.
لاتزال كيفية تقليل الميزوثيرابي للدهون غير واضحة بشكل كامل حتى الآن، وهناك حاجة إلى مزيد من البحث باستخدام التجارب السريرية الخاضعة للرقابة للتحقق من آلية العمل، وفعالية وسلامة هذه التقنية.

اسئلة متعلقة

...