1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (8.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماهى فوائد الماء للبشرة والشعر ؟

•    لمعان الشعر : إذا كُنت ممن يُعانون من شعر جافاً مجعداً، فقبل أن تهتمي بالبحث عن المنتجات العلاجية الباهظة الثمن، لجعل شعرك يبدو ناعماً وحريرياً، تأكدي اولاً من شُرب المزيد من الماء يومياً، وسوف تُلاحظين الفرق بالحصول على شعر أكثر أنسيابية ونعومة. وذلك دون الحاجة إلى التكاليف الباهظة للمنتجات العناية بالشعر، فالماء عنصر طبيعي يمنحك نعومة الشعر مجاناً.
•    فقدان الوزن : زيادة الوزن مُشكلة يعاني منها الكثير،  والكل يحلم بالوصول للوزن المثالي. ويتجه الكثير إلى إتباع الحُميات الغذائية المختلفة، وممارسة الرياضة، دون أن يعلم أهمية الماء في المساعدة على إنقاص الوزن بشكل فعال جداً. فثير من الأحيان عندما تشعر بالجوع فأنك تشعر بالعطش وليس الجوع، فعندما تشرب الماء سوف تشعر بالشبع، وهذا سيساعدك على تقليل حجم معدتك تدريجياً، وبالتالي إنقاص وزنك. كما ان الماء يساعد على تحسين عملية الهضم، مما يُشعرك براحة المعدة وعدم إنتفاخها. , وعليك أيضاً إستبدال المشروبات الغازية أو المشروبات التي تحتوي على الكافيين بالماء، فهذا سيعود بالفائدة لك ولجسمك، بالاضافة إلى الفوائد الصحية التي تمنحها الماء لك  وأهمها أن الماء سر جمال البشره والشعر والأظافر.
•    يجعلك الماء أكثر صحة وشباب : شرب الماء يجعل الدم يتدفق بشكل أفضل أسرع، ويعمل على تغذية خلايا الجسم بشكل أفضل. و هذا كله يمنحك قلباً صحياً ومزيداً من الطاقة، مع شعور جسمك بالحيوية وتحسين حالتك المزاجية. فكل ما تقوم بإدخاله إلى جسمك، سوف ينعكس عليك داخلياً وخارجياً , فأحرص على شرب الماء بكثرة وبصفة مستمرة لتحصل على جسم صحي ورشيق، فالماء سر جمال البشره ورشاقة وصحة جسمك.

اسئلة متعلقة

...