0 تصويتات
73 مشاهدات
في تصنيف حول العالم بواسطة (14.9مليون نقاط)
كيف هي السياحة في مدينة ملاكا

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (14.9مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
كيف هي السياحة في مدينة ملاكا
مدينة ملاكا ماليزيا يُوجد بها مجموعة من أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا بشكل عام، حيث يتساءل الكثير من الناس عن “كيف ستكون رحلتي الى ملاكا وما الذي يمكن أن أراه في هذا المكان؟”، وهو ما سوف نوضحه لكم في هذا المقال.

 
وتتميز هذه المدينة بالتاريخ الكبير ووجود مجموعة من المدن الترفيهية بها ومجموعة من أفضل الأماكن السياحية في ملاكا التي تلفت نظر الزوار بشكل كبير. وبحسب التجربة كان هذا رأي الكثير من الناس حين ذهابهم إلى هذا المكان سواء من العرب أو من الأجانب. وتعتبر أيضاً مدينة رائعة من أجل الاستجمام والاسترخاء والبحث عن الراحة، وهي من المدن الطبيعية التي نجد فيها الملاذ الآمن ونتمتع فيها بوقت جميل ورائع جداً.

أيضاً متحف قصر السلطان هو واحد من أهم المعالم السياحية في ملاكا بجانب المتحف البحري والقلعة القديمة التي تم إنشاؤها منذ مئات السنين، بجانب كنيسة القديس بوليس ومتحف تشنغ هون تنغ والعديد من الأماكن السياحية الأخرى التي تجذب الزوار لهذه المدينة.


 
وتُعتبر هذه المدينة هي المكان المثالي من أجل من يحب الآثار والتاريخ لأنها تحكي عن نفسها والعصر القديم الذي مر عليها من خلال كل شيء يوجد بها في الوقت الحالي.

ولعل من الأماكن السياحية في ملاكا التي تستحق الزيارة بالفعل، هو شاطئ تانجونج بيدارا وهو أحد أفضل شواطئ ملاكا إن لم يكن الشاطئ الأفضل بالفعل، ولهذا نجده في ازدحام شديد من وقت إلى أخر بسبب المياه الصافية به والرمال الذهبية وتنوع النشاطات في هذا المكان.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 85 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 84 مشاهدات
...