1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (14.9مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماذا تعرف عن فيزا ماليزيا للإماراتيين 2019
فيزا ماليزيا للإماراتيين 2019 لم تعد مطلوبة في الوقت الحالي، ويُمكن للجميع من مواطني الإمارات العربية المتحدة الحصول على تأشيرة ماليزيا للاماراتيين، وهي عبارة عن ختم على جواز السفر يكون بمثابة تذكرة للدخول إلى هذا البلد والتواجد فيه.

ولكن بالطبع الفترة التي يكون فيها الشخص في هذا البلد لابد ألا تزيد عن 90 يوم، حتى لا يحدث للشخص مشاكل إلا في حالة الخروج من ماليزيا ثم العودة إليها من جديد وهكذا.



 
ولعل أقرب الدول التي من الممكن السفر إليها والعودة من جديد إلى ماليزيا، هي تايلاند بسعر بسيط جداً حوالي 35 دولار فقط من أجل الطائرة.

ولكن بالطبع تأشيرة ماليزيا للإماراتيين 2019 لا تقتصر على هذه الأمور فقط، بل من أجل أن تسافر إلى ماليزيا لابد من التحقق من صلاحية جواز السفر، وأن يكون ساري لمدة ستة أشهر على الأقل قبل أن تذهب إلى هذا البلد.


 
كما لابد من التأكد من تواجد صفحات فارغة في جواز السفر من أجل الختم ومن أجل الإجراءات التي سوف يتم اتخاذها في مطار ماليزيا.

وأخيراً قبل الحصول على فيزا ماليزيا للإماراتيين 2019، لابد من وجود تذكرة عودة إلى الإمارات العربية المتحدة من جديد أو تذكرة سفر مسبقة للبلد الذي سوف تزوره بعد أن تخرج من ماليزيا.

ومن الأفضل مراجعة مصلحة الجوازات في الإمارات العربية المتحدة قبل السفر، والسؤال عن أي إجراءات قد تتغير من وقت إلى أخر.

اسئلة متعلقة

...