0 تصويتات
154 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (14.9مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي الأنشطة في جزيرة ريدانج ماليزيا
هناك الكثير من الأنشطة التي يُمكن القيام بها حين السياحة في جزيرة ريدانج ماليزيا والتي تبدأ من التوقيت النهاري، حيث يُعتبر النهار في جزيرة ريدانج ماليزيا من الأوقات المميزة من أجل التمتع بالطبيعة الخلابة ورؤية مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية في ريدانج والمناظر الطبيعية الجميلة.

كما يُمكن ممارسة الغوص في شواطئ جزيرة ريدانج وكذلك السباحة والتجديف وركوب الأمواج وصيد الأسماك ونشاطات أخرى مختلفة.

ويمكن -أيضاً- زيارة الحدائق التي يُوجد بها أشجار كثيرة مختلفة، مثل أشجار جوز الهند وزيارة المطاعم والمقاهي التي تُوجد في الجزيرة وتناول المشروبات والمأكولات بأصناف مختلفة وجميلة في كل المطاعم والتعاون بشكل كبير من قبل طاقم العمل بها.

بينما في الليل يمكن للزوار الاستمتاع بمنظر الغروب الجميل للشمس في هذا المكان بجانب التواجد على شاطئ البحر، لأن الجو في هذا الوقت يكون جميلًا ومنعشًا إلى حد كبير في تجربة رائعة بالنسبة للزوار.

كما يُمكن البحث عن الرمال الزرقاء أو قمل البحر الذي يلمع بشكل كبير في هذا الوقت وفي الظلام، وهذا الأمر هو هواية رائعة بالنسبة للكثير من الزوار إلى جزيرة ريدانج في ماليزيا.

ومن أكثر النشاطات التي يمارسها الزوار هو البحث عن المخيمات الرومانسية والمنتجعات أو المطاعم التي تُوجد في هذا المكان من أجل تناول عشاء رومانسي أو عائلي.

وبسبب  هذا التنوع من حيث النشاطات في الجزيرة، فإن السياحة في جزيرة ريدانج ماليزيا هي خيار مميز من أجل الجميع.

اسئلة متعلقة

...