1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (34.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من  الشاعر الغنائي قوس



الاجابة هي


حين تسمع أن هناك شاعر يُدعى "الشاعر قوس" سيُثار فضولك للتعرف كامل التفاصيل التي تخص هذا الشاعر، وقد ينتج عن تساؤلك عدة أسئلة منها: من هو الشاعر قوس، ومنها ما اسم شاعر القوس الحقيقي، وما إلى ذلك من أسئلة أخرى، وهي التي نستوضحها ونجيب عليها كاملة فيما يلي.

في سابقة من أمرها قال ياسر القحطاني أن فكرته الحالية في الوقت الراهن تتمحور بعد انتهاء عقده الحالي؛ هو الابتعاده عن المستطيل الأخضر وكذلك احتمالية ابتعاده تماماً  وبشكل أبدي عن الشاشة المرئية، وذلك لدواعي فضل أن يكشف عنها رويداً رويداُ.

يأتي هذا بعد ان انتشر في الوسط السعودي حديث إعلامي كبير حول أن الشاعر “قوس ” هو اللاعب ياسر القحطاني، والذي قال:” الشعر مفخرة ولست أنا الشاعر “قوس” والأسم مستعار وش دخلكم فيه “، ولكن حقيقة الأمر أن إلى هذه اللحظة يدور الحديث حول إمكانية أن يكون هذا اللاعب هو الشاعر المقصود.

الجدير ذكره أن ياسر القحطاني هو نجم نادي الهلال وكذلك لاعب المنتخب السعودي السابق وكان قد قرر كتابة الشعر الغنائي الطويل عندما كان لاعب محترف في نادي العين الاماراتي في وقت سابق حيث تواصل بتلك الفترة مع عدد من الفنانين العظام منهم راشد الماجد على حد ما ذكر كما كتب اللاعب ياسر العديد من الأغاني المميزة والرائعة منها الناقة و لا السيارة و غروه وجميعها للفنان راشد الماجد و نصي الثاني التي كانت كذلك للفنان ماجد.

وكان لهذا الشاعر الكثير من المؤلفات التي باتت قصائد وأغاني يتم ترديدها هنا وهناك منها: سقى الله، ما تخاف، يهمك امري، اكرهك، اهلا هلا، عرفتيه، ما انتظرتك، نام، مشينا، ياللي بغيرك، من يقول، تامرني شي.

وعلى اساس أن جواب سؤال "من هو الشاعر قوس" هو ياسر القحطاني، يسعدنا تقديم مجموعة من الصور التي تخص هذا الرجل.

اسئلة متعلقة

...