1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (34.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو افضل دكتور عظام بالرياض



الاجابة هي



الدكتور محمد الحارس: إستشاري جراحة العظام، حاصل على شهادة البورد اليوناني في جراحة العظام والمفاصل من جامعة أثينا، يحمل درجة الزمالة الأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام، وهوعضو في جمعية جراحي العظام السعودية والأردنية واليونانية، ولديه مستشفى خاص به.

الدكتور عبد العزيز سليمان الأحيدب: وهو بروفسور واستشاري جراحة العظام يحمل درجة  الزمالة الكندية في جراحة الكتف والركبة وإصابات الملاعب وجراحة المناظير.

الدكتور عبد المنعم محمد الصديقي: استشاري جراحة عظام الاطفال وانحرفات العمود الفقري، وهو استاذ مشارك في كلية الطب جامعة الملك سعود، يحمل شهادة البورد السعودي في جراحة العظام والعمود الفقري عضو المنظمة العالمية لانحرافات العمود الفقري .

الدكتور عبد الرحمن ظافر القرني: استشاري جراحة العظام بمستشفى دله في الرياض، وهو أستاذا في جامعة الملك سعود بقسم المفاصل الصناعية يشتهر   بالإنسانية الكبيرة وحسن استقبال المرضى وتخفيف الآلام قبل أن يكون طبيب ماهراً.

الدكتور مصطفي محمد عبدالعزيز السنجرجي:  استشاري جراحة عظام، يحمل شهادة الزمالة في جراحة العظام وإصابات الملاعب من إحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية ويحمل درجة الدكتوراهة في جراحة العظام.

اسئلة متعلقة

...