1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (34.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
معلومات عن ايقاف الخدمات ماذا يشمل من محكمة التنفيذ


الاجابة هي


هنالك العديد من القوانين التي من خلالها يتم تنظيم شؤون البلاد في المملكة العربية السعودية، لكن من خلال التحري في العديد من القوانين ترى يوجد إن يكون لها الفضل في تحسين الحالة التي يكون لها الأثر في التعرف علي الأصل يكون له إن يكون الحال عند الحصول علي المعلومات حول قانون إيقاف الخدمات الذي تم اعتمادها من قبل وزارة العدل في المملكة العربية السعودية.

حيث تم اعتماد القانون الجديد بقرار من وزير العدل، والذي يعمل علي إيقاف الخدمات، بما لا يؤثر علي حالة الأسرة، والتي توفر من خلالها ثلث لراتب الخاص، به، أما في حال المرابطين علي حدود الوطن، فلا يتم إيقاف الراتب، الأساسي الخاص بها.

حيث تختلف كمية استقطاع الراتب بحسب الحالة المحالة إلي المحكمة، حيث نتعرف علي الحالات التي يتم التعامل معها من خلال النقاط التالية.

    المرابطين علي الحدود، أو أسرة المنفذ ضده من خلال الحصول علي ثلثي الراتب.
    قضايا النفقة نصف الراتب.

فهذا الأمر يعمل علي تقديم الحل لتسير أمور المواطنين، والتي لا تؤثر علي الحياة الطبيعية التي يعيشها المواطن في المملة العربية السعودية، ومراعاة غلاء المعيشة لجميع المواطنين، حيث تقم الوزارة ببيان عن حالة القضايا المتواجدة في المحكمة خلال العام الجاري تتقارب من الرقم 54 ألف وفي حالة زيادة في كل يوم.

اسئلة متعلقة

...