0 تصويتات
163 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (34.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وضح كيف اعرف اني احب


الاجابة هي


هناك العديد من الامور التي تجعلك متاكدا انك تحب، ويمكن مقارنة هذه الامور على شخصك لكي تتعرف على مشاعرك الحقيقية تجاه شخص ما ومن هذه الامور ما يلي :

    اعتيادك على رؤية هذا الشّخص والتّحدّث معه كلّ يومٍ، وشعورك باليأس والتّعب عندما لا تسنح لك الفرصة بذلك، حيث يُغيّر الحب الحقيقيّ العقل، ويؤثّر على تفكيره، فتجد نفسك في قمّة سعادتك عند لقاء محبوبك، وفي أسوأ أوقاتك عند فراقه.
    سعيك جاهداً لتجعل أصدقاءك وعائلتك تُعجب بهذا الشّخص، وتتعامل معه؛ حيث يُصبح محبوبك كشيءٍ تتملّكه وتتباهى به أمام الجميع، وتحاول أن تُعدّل تفكير كلّ من لا يحبّه أو لا يتقبّله.
    فرحك الغامر لنجاح محبوبك، ولوصوله إلى أحلامه، حتّى ولو كنت قد فشلت؛ لأنّ سعادته ونجاحه أصبح جزءاً منك، وأصبح يؤثّر عليك تماماً كتأثيره عليه.
    إعجابك بصفات محبوبك النّفسيّة والجسديّة والشّخصيّة كلّها، والنّظر إليه على أنّه أفضل شخصٍ قد مرّ في حياتك، وهذا يكون بسبب طغيان الحبّ على أي جانبٍ سلبيٍّ في محبوبك.
    اشتياقك إلى محبوبك شوقاً كالذي ذُكر في قصائد الحبّ والغزل، الشّوق الّذي يجرح القلب ويوجعه، ويترك فيه فراغاً لا يسدّه سوى رؤية محبوبك مجدّداً.
    غيرتك على محبوبك، وتَحرّيك أموره طوال الوقت، دون أن يصل الأمر إلى حدٍّ مَرضيّ، وغيرتك عليه من أيّ شخصٍ شككت بمبادلته مشاعرك وحبّك.
    اعتناؤك بمحبوبك كما تعتني الأمّ بأطفالها، وحرصك على ألّا يصيبه أي مكروهٍ، وكأنّك تحميه من الدّنيا ومصاعبها.
    حلمك الدائم بالبقاء معه ومشاركته باقي أيام حياتك، والعمل جاهداً لتحقيق هذا الحلم وتحويله إلى واقع جميل.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 200 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 236 مشاهدات
...