0 تصويتات
93 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (34.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وضح اجمل كلام عن الشوق



الاجابة هي


هناك الكثير من العبارات التي تحمل في جعبتها أجمل وأروع الكلمات عن الإشتياق، والتي يمكنكم مشاركتها عبر مختلف حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بكم.

 أحبّك وبداخلي ألف نبضة تخاف فقدانك. الحبّ خارطة الحياة، والشوق مؤشّر موت.

الصباحُ والمساء الذِي لا أسمعُ بهِ صَوتكِ، لا يُمكِنُ اعتِبارهُ صباحاً أو مساءً. تبقى أنت وَحدك حُباً دٰاخِلَ قَلبي، أُغرَمُ بِهِ كُلَ يَوم.

حينما نشتاق نشعر أنّ الكون على ملئه ما هو إلا فراغ قاتل، وروحك حينها تكون في جمع آخر.

حبيبي عندما أنام أحلم أنّني أراك، بالواقع وعندما أصحو أتمنى أن أراك ثانية في أحلامي.

الحبّ هو الشوق لشخص عندما تبتعد عنه، لكن بنفس الوقت تشعر بالدفء لأنّه قريب في قلبك.

هناك أصوات تأتي من الخلف تُذكّرني بأنّي أحبك، مهما حاولت تجاهلك، تهمس لي بكل خُبث: كفآك كذباً فالحنين يمزقك. تَبكِي سِرّاً، وتضْحك عَلناً، تِلك هي الأرْواحُ التي أرهَقها الحنينْ.

حينما تشتاق تتمنى أن تنقلب وجوه الناس كلها وجهاً واحداً.

أحياناً نصبر على الصمت، لأن هناك أشياء لا يُعالجها الكلام، أشياء كثيرة اشتقت لها لا أعلم، هل سترجع؟ أم ستكون دائماً ذكرى؟ نحتاجهم، نشعر بضيق يخنق أرواحنا، نهمس في داخلنا بعمق أشتياقنا لهم، خشية أن تعلو صوت لهفتنا، فيجرحنا صدودهم.

أحلم بالمسافات تتلاشي بيني وبينك .

دمعة تسيل، وشمعة تنطفي، والعمر بدونك يختفي، ومن دونك قلبي ينتهي.

رُبما تكون روحي قد عجزت عن لُقياك، وتكون عيني أيضاً قد عجزت عن رؤياك، ولكن قلبي أبداً لم ولن يعجز على أن ينساك. ومَن لم يعانقهُ شوقُ الحياةِ، تَبَخَّرَ في جَوِّها واندثر.

القَدَر، هَذآ سيكُون جَوابهُم لَو سأَلناهُم عن سَببِ الغِياب.

البعض شارد في عالمه الجديد، والبعض هَزّه الحنين وفي قلبه كلام يتمنّى أن يحلق في السماء ويُلقيه على مسامع الجميع، ويصرخ لنعود كما كنا، فالحنين إلى أيامنا الخوالي قتلني.

هذا الصباح ليس ككُلّ صباح، فعبق طيفك يلوّح بحضورك، في كلّ أركان خياليّ.

اذا أحبّك مليون فأنا منهم، وإذا أحبّك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبّك أحد فاعلم إني متّ. يغيب البعض، وهم حاضرون في أذهاننا، أكثر من وقت حضورهم في حياتنا.

لا يألفه غيرك، لا يشعر به إلا وجدانك، إنّه وجه ذلك الإنسان الذي سبّب لك هذا الشعور اللامألوف في نفسك.

إنّ هواك في قلبي يضيء العمر إشراقاً سيبقى حبّنا أبداً برغم البعد عملاقاً.
عبارات عن الاشتياق

جمع لكم فريق عمل موقع لاين للحلول تشكيلة من أروع وأجمل العبارات المعبرة عن الأشتياق لاحد الأحبة من حولنا، واليكم هنا نرفق أجمل العبارات التي تحمل أروع الكلمات المعبرة عن الشوق والإشتياق.

في وقت اشتياقي لك، تتركز كل أفكاري وتهرب مني إليك، يشدني الشوق والحنـين بشدة إليـك. ضاع عمري مرتين، مرة قبل أن ألقاك، والثانية عندما لم أعد ألقاك.

حينما نشتاق تتمنى أن تنقلب وجوه الناس كلهم وجهاً واحداً.

أروع الأشياء حضورك، وأبلغ الكلمات حديث قلبك، وأكثر ما أهوى طيف روحك وهو يزين المكان. أفتقد نفسي.. أبحث عنها فلا أجدها..أمِدُ لنفسي يداي فلا تلمسني..أُنادي عليها فلا تسمعني..أقول لها متى تأتيني وتُسعدني..نعم أنت نفسي يا أيها البعيد عني..فيا موجي ولم يبقى سوانا..أليس الحزن في عيني تراه..فكُن لي خير سند وبلغ عني الأحبة سلامي واشتياقي.

لدي إنسان أوصانيَ بنفسي كثيراً، ولم يعلمَ أني أفتقِدُ نفسي بكل غياب.

بينَّ صَمْتيّ وَحنينيّ عيّناهُ بِلا إجابة.

يا رسائل علميها كيف قلبي ذاب فيها ولو مضى وقت ونِستني يا رسائل ذكريها. عشت الخيال في بحور العشق، أبحرت في عالمي بلا أسباب، ضاعت مجاديف غرامي وأصابني الحزن، وأقبل من على البعد مركب إحساسك يزفني لعالم الحب ويسقي ورود الشوق في داخلي وينبت زهور الوله في عالمي. شوقي لك ليس مشكلة، لكن تفكيري إن كنت ستعود أم لا يقتلني. حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك بالواقع، وعندما أصحو أتمنى أن أراك ثانية في أحلامي.

أكثر ما أخافه فيك، قسوة قلب ممكن أن تغزوا نبضك فيشتد حبل غيابك أكثر، حتى يخنقني.

الحب هو الشوق لشخص عندما تبتعد عنه، لكن بنفس الوقت تشعر بالدفء لأنه قريب في قلبك.

هذا الصباح ليس ككُل صباح فعبق طيفك يلوح بتواجدك، في كل أركان خيالي. يستهويني أن احادثك عناقاً..تماماً كما تعانق الوردة عطرها..كي لا أغادرك. صارت دُموعي أمطار في غيابك، فأزهرت بساتين أشواقي بِحُبك.

وحشني إحساسك وحشني حبك المجنون يا أروع حُب في الكون. شمس الزمان لاتكفي حُباً قد أضاء دربي، فحبك ملأني حُباً وحناناً.

حين أشتاق إليك يعجز عقلي عن التفكير بغيرك، لا أدري لماذا؟ رُبما لأنك تعني لي كل شيء فبذكرك لا يعد لأي شيء قيمة.

اسئلة متعلقة

...