1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (32.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
الرد على نعيما
الاجابة هي
نعيما بعد الحمام كلمات
بعد أن ينتهى الشخص من الحلاقة لشعره يبادله الاشخاص من حوله بالتهاني بقولهم نعيما وهنا إجابات على نعيما أو نعيما ياغالي أو نعيما يابو هكذا وكجزء:

بارك الله فيك
بارك الله فيكم
أنت عزيزي
شكرا
اللهم امين هقبالك
بارك الله في عمرك
نعيما مقدما
هذه العبارة تقول عندما يكون الشخص ما زال تحت المقص بمعنى لم ينتهى بعد من قص شعره وهنا نقول له، إذا قال شخص ناعم بعد الاستحمام وقلت ،ما هي الإجابة الصحيحة إذا أخبرك أحدهم بهذه العبارة ، ماذا أقول ، إذا كان شخص ما يقول ، أو شخص ما يقول شيئا عن الاستحمام ، فماذا أقول؟ أفضل إجابة لشخص يقول بهدوء بعد الاستحمام وقلت ،أفضل إجابة عندما يكون هناك شخص إذا كنت أريد الاستحمام وأقول
بارك الله فيك
بارك الله فيكم
بارك الله فينا ولكم
 

نعيما ياقلبي
السؤال الذي يسأله الشخص عندما يذهب للحلاق للقص منشعره أو تخفيفه أو لتهذيب لحيته ، إذا حلق شخص شعره أو خففه ، يخبره شخص آخر بهدوء ويقول من يحلق رأسه أو يلينها ،بارك الله فيك ، فهل هذا القول مسموح أم لا ، هل يباركك الله؟ الإجابة: الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين بعد:

ولم يثبت النبي صلى الله عليه وسلم على لحم الخنزير بقوله لمن حلق شعره أو بطاقته شيء ، ويبدو أنه لا حرج في القول الذي لا يجب أن يسأل ، ولكن لا ينبغي عادة يؤخذ خوفا من أن الجاهل يؤمن بها هو السنة، والله أعلم.
 

نعيمان علي الحلاقة
عندما يأخذ الانسان من شعره أو لحيته يرجع بالعمر الى الوراء ويبدو أصغر سناً مما هو عليه قبل الحلاقة وهنا نضع الرد على نعيمة؟ ردا على كلمة نعيمة؟ إذا قلت "نعم" فماذا تجيب؟ ما هي إجابات نعيمة؟ ننفذ حلول السؤال الذي يجيب نعيمة؟ ردا على كلمة نعيمة؟ إذا قلت "نعم" فماذا تجيب؟ ما هي إجابات نعيمة؟ طرح العديد من الأشخاص هذه الأسئلة للحصول على إجابات ، حتى نتمكن من عرض الحل لموقعك على الويب. أجبني لحل الأسئلة التربوية.

نعيما سلفا
هنا نضع بين ايديكم وامام ناظريكم الاجابة الشافية والصحيحة وحل السؤال الذي يجيب نعيمة؟ ردا على كلمة نعيمة؟ إذا قلت "نعم" فماذا تجيب؟ ما هي إجابات نعيمة؟ هو: ما هي إجابات نعيمة؟ ردا على كلمة نعيمة؟ إذا قلت "نعم" فماذا تجيب؟ ما هي إجابات نعيمة؟ إجابات على نعيمة أو نعيمة ياغالي أو نعيمة يابو هكذا وكجزء:

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 119 مشاهدات
...