1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (14.9مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي أماكن التسوق الأسبوعية في إسطنبول
يتوفر في إسطنبول مجموعة من الأسواق التي يتم تنظيمها بشكل أسبوعي في أماكن مختلفة، وتتنقل هذه الأسواق من مكان لآخر بشكل أسبوعي ويطلق عليها اسم “الأسبوع”، حيث تتوفر منها مجموعة من المنتجات بأسعار مناسبة لدرجة تسميتها باسم “أسواق الليرة الواحدة”، ومن أشهر هذه الأسواق:

سوق الأربعاء، هذا السوق يوجد بمنطقة الفاتح، ويتكون من عدد كبير من البائعين المتجوّلين ويتكون من سبعة شوارع رئيسيّة وسبعة عشر شارع فرعي. ومن أهم المنتجات المتوفرة فيه: الخضروات والفاكهة الطازجة والملابس والأحذية والأدوات المنزلية. وأوقات عمل السوق هو الأربعاء من كل أسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً.
سوق الخميس، يتم تنظيم هذا السوق بمنطقة “بيشكتاش” في الخميس من كل أسبوع من الثامنة صباحًا وحتى السابعة مساءً ، ويتوفر في هذا السوق مجموعة متنوعة من الملابس والأحذية والمفروشات.
سوق الجمعة، يوجد في منطقة “فندك زادا” بالقرب من الفاتح، يتوفر فيه الخضروات والفاكهة والأحذية والحقائب والأدوات المنزلية والمفروشات.
سوق الأحد، يتم تنظيمه بمنطقة “بيليك دوزو”، ويتوفّر فيه مجموعة متنوّعة من السلع والأطعمة والمشروبات والخضروات والفواكه والحلويات والأسماك والملابس

اسئلة متعلقة

...