1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (32.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
هند التقانة زوجة محمد نجيب
الاجابة هي
من هي هند التقانة
خلال مؤتمر صحفي تم عقده قالت هيئة الاتصالات في بيان لها أنها أزالت 150 أرض منحت لهند هاشم في حي الرحاب في بحري. يبلغ متوسط ​​مساحة 23 فدانًا بالخرطوم 13،536 متر مربع ، بينما تبلغ مساحة التنقيب 680،000 متر مربع.

من هي هند التقنية زوجة محمد نجيب
نشر تقرير قبل أيام وتداواه متابعين مواقع التواصل الاجتماعي وهو وفقًا للصحفي الاستقصائي ناصف عبد الله ، مؤسس صفحة مونتي كارلو على Facebook ، الذي كتب:

عقد جلسات المحكمة إلى حد كبير رئيس الأمن العام عبد الغفار الشريف أمام محكمة أمن الدولة ، بما في ذلك العلاقة المزعومة مع رجل الأعمال هند مصطفى(هند التقانة) ، زوجة قائد شرطة السابق محمد  نجيب الطيب واقتنائه ثلاث قطع من الأراضي شرق جسر سوبا الجديد. وهو ملك شركة النبلاء (شراكة بين محمد المأمون ومعتز البريار) ، بالإضافة إلى قطعة رابعة في الرياض ، بدأ عبد الغفار الشريف ببناء برج من أربعة طوابق عليها.

هند التقانة زوجة محمد نجيب 2020
وحسب مجموعة من التقارير الاعلامية التي تم نشرها سابقا على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن هند مصطفى، زوجة قائد الشرطة السابق محمد نجيب ، والمعروفة باسم "هند التقانة" ، هي السبب الرئيسي لفصل محمد نجيب من الشرطة. وبعد ذلك اعتقلتها الجمارك في مطار الخرطوم أثناء رئاستها. قام عمر البشير بتهريب 5،000،000 دولار ورفض موظف الجمارك السماح له بمغادرة المطار. ثم استخدمت سلطة زوجها كمدير عام للشرطة ، وذهبت إلى مصر ثم إلى لندن ، وسجلت أصحاب قطع الأراضي الكبيرة في الخرطوم وأصحاب الأراضي بأسماء العديد من أفراد عائلتها. وفيلات في دبي وشقق في مصر وفيلات في تركيا ولندن وهي وسيط سفر أصيب أثناء الإنقاذ.

من هي هند التقنة زوجة محمد نجيب؟
إن هند التقانة واحدة من أفضل زاشهر رجال الأعمال حول العالم وقد أسست اسمها في السودان بنشاط تجاري محلي ثم توسعت لتصبح دولية. أبرمت عدة عقود تكلف أكثر من مليون دولار لشراء أرض وبناء شقق وتأجيرها في الرياض وتركيا ومصر. كان عمل هند التقانة غير مراقب لأن العديد من المسؤولين الحكوميين والموظفين استفادوا من العقار للتغطية على بعض التجاوزات ، لكنها لم تستمر طويلاً ، لكنها كانت موجهة ضد جميع المتورطين في الفساد أعلاه. وجميعها قيد التحقيق والمبيت.

هند مصطفى زوجة محمد نجيب
يتسائل جميع أفراد الشعب السوداني عن تورط هند التقانة بأعمال تخريب بالدولة ولماذا لم تأخذ العدالة نصيبها من هند التقانة . اتهمها القضاء مباشرة بالفساد والاتجار المالي ، وطُلب منها التحقيق ، لكنها هربت وكانت غير موجودة بالسودان ، بالإضافة إلى التحقيقات الأخيرة التي أظهرت هروبها إلى تركيا. وتتابع الوحدة الأمنية بالخرطوم قضية هند مصطفى الملقبة بهند التقانة. وقد تم ذكر العديد من السياسيين والمسؤولين خلال هذه الفترة أثناء التحقيق ، ولم يتم التحقيق في نتائج أحدهم.

هند التقانة زوجة محمد نجيب وعلاقتها بالسودان
تقدم للدلاء بالشهادة رجل الأعمال المشهور السيد بابكر محمد عثمان الأمير(الذي أفرج عنه مؤخراً) ، الذي نفى في شهادته أن يكون لعبد الغفار أي علاقة بتلقي مقترحات من شركة التوزيع الوطنية المملوكة لشركته. وقعت (غولدن سكوير) ، وأشار إلى أن علاقته بالكهرباء هي أقدم من علاقته بعبد الغفار ، الذي له علاقات طويلة الأمد مع عائلته ، وقال إنه تلقى بعض المواد من بناء الأرض في الرياض. دون أن يكون لدى عبد الغفار أي معلومات عنه.
ويذكر ان بابكر الأمير ، 33 عامًا ، من عائلة ثرية نشأت في الإمارات وأخيه الأكبر عادل الأمير يملك جنسية إماراتية ويعمل مع بن بطي (نسيب آل نهيان ، مالك شاحنات BMW ، ميني كوبر ، وإيفيكو).

هند التقانة زوجة محمد نجيب في تركيا
وما زالت القضية التي تورطت بها هند مصطفي الملقبة بهند التقانة قيد التحقيق، وعُقدت جلسات اللواء عبد الغفار الإريف في مكاتب النيابة العامة لأمن الدولة داخل مباني مديرية العمليات الأمنية بالخرطوم ، حيث حكمت محاكمه وفقاً لأحكام قانون العقوبات والقانون الغني بشأن وساطة الضباط ووكالة الأمن القومي. المتعلقة بحدوث التوظيف ، وإساءة استخدام الوظيفة ، والاعتداء على الثقة ، والرشوة ، والاعتداء ، والاختلاس ، وأشياء أخرى.

اسئلة متعلقة

...