1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (32.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اولاد مفيدة رمضان 2020
الاجابة هي
موقع المسلسل

ونقدم لكم ترتيب المسلسل ضمن مسلسلات رمضان تصدرت السلسلة التونسية "الأطفال المفيدون" النسب المئوية للمشاهدة في اليوم الثاني من شهر رمضان في تونس ، وفقا لمؤسسة آراء الأصوات "سيجما كونساي". كما احتلت السلسلة موقعاً بارزاً في اتجاه دول المغرب العربي المجاورة برئاسة المغرب والجزائر.
وبحسب أرقام المؤسسة ، فإن "الأطفال النافعين" استحوذوا على 24.7 في المائة من المشاهدات ، تلتها سلسلة "العالم الآخر" بنسبة 24 في المائة ، ثم "قلب الديب" بنسبة 17.7 في المائة.

يشار إلى أن سلسلتين تابعتين لنفس قناة "الحوار التونسي" تصدرت النسب

وبحسب المصدر نفسه ، حقق "الحوار التونسي" نصف المشاهدات في تونس ، تلاه "الوطني الأول" بنسبة 28.7 في المائة ، وقناة نسمة بنسبة 26.3 في المائة.
نجح الموسم الخامس من المسلسل في تجاوز حاجز المشاهدة المحلي للانتقال إلى المغرب والجزائر ، حيث ظهر من جولة "العربي الجديد" في قوائم "يوتيوب" لبلدان المغرب العربي.

يشار إلى أن إنتاج المسلسل استمر للموسم الخامس ، ولكن مع غياب سامي الفهري عن الإخراج ، لأنه كان في السجن بتهمة الفساد المالي وغسيل الأموال.

عدد حلقات المسلسل

حلقات المسلسل (10 حلقات)
الحلقة رقم 1: إبراهيم بيرم يطعن السكين لأنه يعتقد أنه صديق لصديقه ويذهب الحج ويحضر طبيباً لمعالجته ، لكنه يخشى أن يذهب المحامي إلى الشرطة ويعتقلها ، لكنها كانت تستطيع التحدث إلى سفيان صديقتها والحج وابنته خارج المنزل ومعرفة ما حدث لابنها وحزنها كثيرا

 قصة المسلسل

وترجع قصة المسلسل إلى ارملة تكون هذه الأرملة ام لثلاث شباب في العشرينات من عمرهم وقد تعبت كثيرا في تربيتهم إلى أن اصبحوا شبابا ثم بعد فترة طويلة من الزمن تمتد إلى عشرين عاما يرجع حبيب الأرملة مفيدة لها بعد مرور عشرين عاما وتبدا احداث المسلسل الرائعة بالحدوث من مشاكل وحبكة درامية رائعة

اسئلة متعلقة

...