0 تصويتات
72 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (32.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ياسمين صبري مع معز مسعود
الاجابة هي
بعض المعلومات عن معز مسعود

ياسمين صبري مع معز مسعود ونقدم لكم عبر موقعنا بعض المعلومات عن معز مسعود

 مثلما كان الزواج من المرشد السياحي "بسنت نور الدين" مفاجأة كبيرة لجميع محبي الداعية معز مسعود .. كان الطلاق بعد ستة أشهر مفاجأة أكبر ، لكن من قال إن حياة الداعية الإسلامي الذي يصنف من بين الأكثر تأثيراً في الشباب ، لا يخلو من المفاجآت.


 
من تعاونه المبكر مع النجمة ياسمين صبري ، ومن خلال مشاركته في إنتاج العديد من الأفلام الفنية ، ومشاركته في فعاليات مهرجان كان ، ونهاية خبر زواجه السري من النجمة المصرية شيري عادل. تقدم لك 10 معلومات عن الداعية معز مسعود حسب مجلة "سيدتي".

1. معز مسعود المصري ، مواليد 27 فبراير 1978 ، عاش حياته الأولى في الكويت. كان موهوبًا في الموسيقى ، وأصبح قائد فرقة وعازف جيتار.

2. تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2000 ، بعد حصوله على بكالوريوس في الاقتصاد ، وتحول لدراسة العلوم الإسلامية بعد وفاة 6 من رفاقه بشكل متسلسل ومفجع في نفس العام في نفس العام ، ثم أصيب بورم وخضع لعملية جراحية لاستئصاله.

3. حصل على درجة الماجستير في الدراسات الدينية واللاهوت من جامعة كامبردج ، ومازال يدرس للحصول على درجة الدكتوراه في الدراسات الدينية واللاهوت من الجامعة نفسها ، ودرس العلوم القانونية الإسلامية ، وكان أول واعظ مصري يقوم بتدريسه. دروس في اللغة الإنجليزية.

4. قدم برنامجين بالإنجليزية: أمثال في القرآن ، وسلالم إلى الجنة على قناة اقرأ بين عامي 2002 و 2006 ، تلقى البرنامجان ردود فعل حماسية للغاية لأنهما تناولا المسلمين الغربيين الذين يكافحون من أجل فهم تطبيق الإسلام بموروثه. الأصالة في شكل معاصر.

5. في شهر رمضان من عام 1428 هـ - 2007 م ، قدم معز مسعود برنامجه الأول باللغة العربية "الطريق الصحيح" ، حيث تم تصوير البرنامج في خمس مدن رئيسية هي القاهرة وجدة واسطنبول ولندن والمدينة المنورة. وناقش البرنامج من خلال حلقاته العشرون قضايا مهمة مؤثرة للشباب ، مثل المخدرات والكحول على موقع يوتيوب ، والعلاقات بين الجنسين على موقع يوتيوب ، كما عالج قضايا حساسة مثل الشذوذ الجنسي (الشذوذ الجنسي) وجذور الإرهاب.

6. بعد تخرجه من كلية الاقتصاد بالجامعة الأمريكية ، أسس شركة دعاية ، وبدأ حياته المهنية في الإنتاج الإعلامي ، وتناولت تجربته الأولى إنتاج فيلم وثائقي مدته 15 دقيقة حول حاجتنا في هذا العالم للتفاهم المتبادل. بين أتباع الديانات المختلفة ،

7. تمت مشاهدة الفيلم من قبل أكثر من نصف مليون مشاهد على الإنترنت على موقع يوتيوب ، وأشادوا بجهوده لتحقيق السلام والمصالحة ، كما امتدت مواهبه لتشكيل الموسيقى. نتج عن هذه الموهبة أغنية "الطريق الصحيح" التي ظهرت في برنامج "المسار الصحيح". في عام 2007 كان مؤلف أغنية "تتجوزيني".

8. كانت معز مسعود أول من اكتشفت الفنانة ياسمين صبري وما زالت في الحجاب وقدمت لها مراسلة في برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود عام 2013.

9. شارك معز مسعود في إنتاج فيلم "كلاش" للمخرج نيللي كريم والفنان هاني عادل ، وأصر على حضور العرض الخاص للفيلم ضمن مهرجان "كان" للتأكد من أن الدين الإسلامي يفعل لا ترفض الفن.

10. معز مسعود هو أول واعظ ينشر تفاصيل قصة حبه خلال فترة الخطوبة مع المرشد السياحي في سنت نور الدين ، لكن الانفصال حدث بعد ستة أشهر فقط ، وأكد بنسيت وقت حدوث الطلاق بسبب من اختلاف في الشخصيات ، حيث ألمحت إلى أن مسعود لم يطلق زوجته الأولى _ سارة ملكة جمال الجامعة الأمريكية - كما تأكدت سابقًا.

11. قبل الأيام التي مرت منذ طلاق معز مسعود وبسنت نور الدين ، تم الزواج السري مع الفنانة شيري عادل أثناء التحضير لإنتاج مسلسل "السهام المارقة" ، الذي تم عرضه في ماراثون الدراما الرمضانية لعام 2018 ، وأصر مسعود على أن يعلن الخبر بنفسه من خلال بيان رسمي صادر عن شركته للإنتاج الفني.

هل ظهرت ياسمين صبري مع معز

ونقدم لكم بعض المعلومات في موقعنا خبر جديد عن ظهور ياسمين صبري مع معز مسعود

 شارك رواد وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو سابق للفنانة الصغيرة ياسمين صبري خلال استضافتها لوسائل الإعلام إسعد يونس.

وتحدثت صبري خلال المقطع المتداول عن علاقتها مع الداعية الإسلامي معاذ مسعود ، التي أكدت أنها لا تمانع في المشاركة في برنامجه الدرامي الديني "خطوات الشيطان" ، على الرغم من أن الدور يتطلب منها الظهور في الحجاب.

وأوضحت ياسمين أنها من أتباع معاذ قائلة: "جامعة أمريكية شابة متعلمة ... واحدة منا حساسة للغاية".

وتابعت: "التزمت بالحجاب بسبب كلمات الأخيرة ، طوال فترة التصوير ، حتى اعتقد بعض الناس أنني محجبة ، وتخلت عنها لاحقًا".

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 73 مشاهدات
سُئل أكتوبر 31، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة AM (67.3مليون نقاط)
...