1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (32.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
قصة اختطاف ابتهال المطيري مفقودة

الاجابة هي

قصة اختطاف ابتهال المطيري مفقودة

خرجت الطفلة ابتهال المطيري مع اخوانها للبقالة بتاريخ 5/4/2006 ولم تعد الى الان، وتم البحث فور فقدانها من قبل الجهات الامنية في المملكة العربية السعودية ولم يتم ايجاد أي اثر عنها، وقامت اسرة الفتاة بتوجيه نداء لمن يعثر على الطفلة فله مكافاة مالية حيث شارك الكثير من الناس بالبحث عنها او أي معلومات تخص اختطافها، والى وقتنا هذا لم يتم ايجاد الطفلة ذات ال3 اعوام المفقودة.

يسود الحزن والاسى على عائلة الطفلة ابتهال المطيري حيث قال عمها انها كانت تملئ البيت عليهم فرحا، وابلغ عبدالله مرزوق عم الطفلة بان اخر مكان تم رؤية الطفلة  به في مدينة جدة غرب السعودية، استحوذت قصة الطفلة ابتهال على اهتمام الحكومة والشعب السعودية واصدرت امارة منطقة الرياض بيان صحفي ينص على الاهتمام بقضية الطفلة المفقودة ووضحت ان الجهات الامنية تبذل الجهد الكبير في الحصول عليها.

يقول عم الطفلة ان الكثير من الناس تعاطفوا معهم وقدموا لهم عبارات المواساة، وانه وردته اتصالات من خارج المملكة العربية السعودية لمواساتهم في هذه الحادثة المؤلمة فالكل حزين لفقدان الطفلة وعدم العثور عليها، ولا زالت امها لم تفقد الامل الى الان في ايجادها والعثور عليها.

الجدير بالذكر انه الى امنا هذا لم يتم الحصول على الطفلة ابتهال المطيري المفقودة منذ عام 2006 حيث كانت تبلغ 3 سنوات،  تصدر اسمها في الاونة الاخيرة الترند السعودي عبر تويتر بين المغردين السعودين معبرين عن الاسى والحزن الى الان، ويواسون اهل الطفلةة وامها ويدعون الله تعالى بان يرجعها الى اهلها سالمة. هذه قصة الطفلة المفقودة ابتهال المطيري باختصار.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 79 مشاهدات
سُئل أكتوبر 31، 2021 في تصنيف التعليم عن بعد بواسطة rw (75.5مليون نقاط)
...