1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
أذكر القواعد التي يجب أن تتبعها قبل شراء أي هدية للرجل


يفضل أغلب الرجال الحصول على الهدايا وخصوصا في الأشياء التي يحتاجون إليها، أو التي يرغبون فيها حقًا لكنهم يفضلون إنفاق الأموال على بعض أولويات أهم بالنسبة لهم، ولكنّ الأهم من ذلك عليكِ معرفة ما ستقدمينه وكيف تقدمينه، ويظهر ذلك في عدة أمور أبرزها ما يلي:

اجعل هديتك مفيدة وعاطفية
يفضل الكثير من الرجال الملابس والعطور والساعات أو حافظة النقود الجلدية، فتعتبر الهدايا السابقة من أسهل الخيارات بالنسبة للزوجة.

اختيار طرق مناسبة لتقديم الهديا
يُعتبر الأعداد الجيد من أهم طرق تقديم الهدايا من خلال التجهيز المسبق للهدية، وإرفاق داخل الهدية فقرات قصيرة تحتوي على مشاعرصادقة وكلمات رومانسية.

تحديد طبيعة العلاقة
قبل الإقدام على شراء الهدية، يجب أن تحددي مرحلة العلاقة بينكما،.فإذا لم تكن متناغمة، فمن السهل أحيانًا تقديم هدية تعبر عن اهتمام كبير جدًا مقارنة بالمرحلة الفعلية للعلاقة التي أنت فيها، عندما يكون لديك شك حول ما إذا كان يجب عليك شراء أي شيء على الإطلاق، فلا تشتري شيئًا.

معظم الرجال لا يفضلون تلقي الهدايا علنًا
لا يفضل معظم الرجال أن يكونوا في دائرة الضوء، وهم عكس النساء تمامًا، حيث يرغب الكثير من النساء بمجرد حصولهن على هدية، على الوقوف في المنتصف من الطريق وأخبرهم كم تم تقديرهم ومدى رقة الهدايا التي تلقوها، لكن الرجال عكس ذلك تمامًا، فيمكن للرجل أن يخفي أنه تلقى هدية كأنه لا يعرف حتى ما معنى كلمة هدية.[4]

اسئلة متعلقة

...