0 تصويتات
133 مشاهدات
في تصنيف منزل بواسطة (50.1مليون نقاط)
هل هناك ثلاثيات من ألوان تصلح لتكون في غرفة واحدة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
هل هناك ثلاثيات من ألوان تصلح لتكون في غرفة واحدة

يوجد عدد كبير من طرق تنسيق الألوان وترتيبها المختلفة لتعطي انسجامًا وتناسقًا مريح للنفس، ومن أهم التنسيقات هو اختيار ألوان الغرف التي نعيش فيها، ومنها تنسيق ثلاث ألوان، حيث يوجد خمس ثلاثيات من ألوان تصلح لتكون في غرفة واحدة:
•    الأرجواني والأخضر والبرتقالي: تُعد هذه الثلاثية الأكثر شعبية من الخمس ثلاثيات من ألوان تصلح لتكون في غرفة واحدة، حيث تعطي مظهرًا لامعًا وألوانًا زاهية وأنيقة للغرفة، وتترتب هذه الألوان مع بعضها لتشكل لوحة فنية نابض بالحياة.
•    الأحمر والأصفر والأزرق: لتفادي كثافة التزيين باستخدام ثلاثيات الألوان يجب كتم اثنين من الألوان على الأقل، حيث تعد ثلاثية الأحمر المبهج والأصفر الذهبي والأزرق المخضر من أجمل ثلاثيات الألوان، التي تضيف طابع جميل وهادئ للغرفة المستخدمة بها.
•    استخدام لون واحد مدرج: تعد هذه الطريقة من أفضل طرق اختار ألوان الغرفة من الخمس ثلاثيات من ألوان تصلح لتكون في غرفة واحدة والأكثر شيوعًا، حيث يتم اختيار لون واحد وتدريجه لثلاثة مستويات مختلفة عن بعضها بدرج التباين لتعطي ثلاثية جميلة ومميزة للغرفة.
•    الدولة الفرنسية الثلاثية: تستخدم هذه الثلاثية مجموعة ألوان كلاسيكية، وهي الأحمر والأزرق والأصفر، حيث يكون الأصفر زبداني ناعم والأزرق الفاتح المائي، والأحمر المظلل حيث تعطي رونق جميل ومتناغم في الغرفة، وبالإضافة إلى وجود اللون الأبيض الفاقع في الغرفة.
•    الأزرق والأحمر والأصفر الساحلي: تختلف هذه الثلاثية عن باقي الثلاثيات بتناغم الألوان في الغرفة، لتعطي سمة ساحلية بحرية، حيث تكون درجات الألوان منخفضة وفاتحة من جانب وغامقة من جانب أخر، وهي تعطي مظهر أنيق وجميل يشبه الشاطئ من حيث الألوان.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 83 مشاهدات
...