1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هو الإختلاف بين الندوة والدورة

يكمن الفرق بين الندوة والدورة فيما يلي:

الندوة: تتمثل في التقاء مجموعة من الأشخاص من أجل مناقشة موضوع يشغل الجمهور الحاضر أما الدورة واحدة من أهم طرق التعلم الحر واكتساب الخبرات والمهارات.
الندوة قضية يناقشها أشخاص متخصصون في مجال الندوة الذين يقومون بالتعبير عن وجهة نظرهم بعدها يقومون بإعطاء الجمهور فرصة من أجل نقاش هذا الموضوع أما الدورة يلتحق بها كل شرائح المجتمع سواء أكان غير متعلم أو طالب أو حتى إن كان أستاذ أيا كانت الفئة التي ينتمي إليها هذا الشخص.
ويكون موضوع الندوة حول قضية عامة يهتم بها الناس وتشغل الرأي العام يلتحق الناس بهذه الدورات من أجل الحصول على شهادة هامة كشهادة قيادة الحاسوب الآلي الدولية لكي يستطيع الفرد مزاولة العمل في مهنة معينة في مجال من مجالات موضوع الدورات التدريبية.
يجب الالتزام بموضوع الندوة وعدم الانتقال من الموضوع لآخر أما الدورات التدريبية لها العديد من المجالات في مجال عملهم أو في التخصص في أحد الفروع العلمية والأدبية المختلفة هذا الذي يفسر أهمية الدورات التدريبية التي يحتاجها الطلاب كل عام أثناء الدراسة أو في الإجازات الجامعية أو حتى بعد التخرج أو أثناء العمل أو من أجل الحصول عليه.
تنوعت وتعددت المصطلحات العلمية التي تشير إلى معنى الدورات التدريبية حيث أصبحت تشمل المئات من الأشكال والطرائق والتخصصات وقد أصبحت ضرورة ومن المؤهلات الضرورية لدخول الأفراد سوق العمل والرابط الأساسي بين ما يريد الفرد تعلمه أثناء الدورات التدريبية أو يود العمل به، تمنح شهادات الدورات التدريبية العاملين الثقة من أجل دخول التحديات المختلفة المتعلقة بأسواق العمل الحديثة والمعاصرة أما الندوات فتحكي عن موضوع بعينه وبعدها يبدأ الناس بالمناقشة.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 199 مشاهدات
...