0 تصويتات
296 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وضح الفرق بين IT و CS

الفرق بين IT و CS حيث هناك الكثير من التداخل في المهارات والواجبات ، الخاصة بكل من علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات ، ولكن عندما تتعمق في التفاصيل ستجد بعض الاختلافات المميزة، وللمقارنة بينهم [3] :

 تكنولوجيا المعلومات وعلوم الكمبيوتر
الرغم من أن درجة تكنولوجيا المعلومات وعلوم الكمبيوتر يمكن أن تقوم بإعدادك لوظائف في مجال التكنولوجيا ، إلا أنها غالبا ما تروق لأنواع مختلفة من الأشخاص بناء على مجموعات المهارات المتنوعة .

وتتضمن علوم الكمبيوتر مزيدًا من العمل المستقل لإنشاء برامج وتطبيقات الكمبيوتر ، وذلك باستخدام الخوارزميات وكتابة التعليمات البرمجية ، ومن ناحية أخرى يركز محترفو تكنولوجيا المعلومات بشكل أكبر على استخدام التكنولوجيا .

لدعم أهداف العمل بينما يتفاعلون بشكل متكرر مع الآخرين للمساعدة في حل المشكلات التقنية ، إما عبر الهاتف أو شخصيا أو عبر البريد الإلكتروني .

وقد يجد الأشخاص الأكثر ملاءمة للعمل المستقل خلف مكتب أنفسهم منجذبين إلى علوم الكمبيوتر ، بينما قد يجد أولئك الذين يستمتعون بالعمل العملي لمساعدة الآخرين المزيد من الرضا في تكنولوجيا المعلومات .

تقنية المعلومات
تشمل تكنولوجيا المعلومات ” IT ” جميع التقنيات التي تستخدمها الشركة وطريقة استخدامها ، وهذا يشمل جوانب الأجهزة والبرامج والحوسبة السحابية والتخزين .

أولئك الذين يعملون في مجال تكنولوجيا المعلومات يجدون أنفسهم يعملون مع كل أو بعض هذه المكونات ،  وغالبا ما يتفاعلون بشكل مباشر مع الأفراد الذين يساعدونهم .

 مقارنة درجات الكمبيوتر
يساعدك الوقت المستثمر في إعداد التعليم الرسمي على تطوير المهارات والخصائص الدقيقة التي يبحث عنها أصحاب العمل في تحليل إعلانات الوظائف .

وقد وجد أن 89٪ من مهن وتخصصات الحاسب تتطلب من المتقدمين الحصول على درجة البكالوريوس ، وينطبق الشيء نفسه على 84٪ من وظائف تكنولوجيا المعلومات .

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 227 مشاهدات
...