1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
هل هناك نصائح للعناية بالملابس الشتوية

هناك مجموعة نصائح للعناية بالملابس الشتوية التي يمكن اتباعها عند ترتيب الخزائن، فعلى الرغم من اختلاف طرق ترتيبها، إلا أنها تتطلب فرز بعضها لمجموعات تحتوي على القطع المتماثلة، لتكون العناية بها أسهل وأكثر كفاءة، بينما يمكن التعامل مع بعضها الآخر بشكل منفرد، والآتية هي نصائح للعناية بالملابس الشتوية:
•    يفضّل ترتيب الأوشحة في الأدراج بعد طيّها، علمًا بأنه يمكن وضع الوشاح المستخدم بشكل دائم مع المعطف المناسب له، وهذا يعتمد على نوع الوشاح وعدد مرات ارتداءه، والأمر ذاته ينطبق على القفازات والقبعات والأحزمة وربطات العنق، بحيث يوضع الأكثر استخدامًا منها في مكان يسهل الوصول إليه.
•    تُعلَّق القمصان والسترات ذات الأزرار على علاقات خشبية عالية الجودة، ويفضّل إخراجها من الأكياس البلاستيكية التي توضع بها بعد تنظيفها الجاف، فقد تضرّ بها مع طول مدة التخزين، ما يعكس أهمية تطبيق هذه النصيحة بصفتها ضمن نصائح للعناية بالملابس الشتوية.
•    يمكن ترتيب الجينزات بتعليقها أو طيّها، ويمكن ترتيبها بحسب طولها، بينما تتركّز نصائح للعناية بالملابس الشتوية وتحديدًا ما يخص البنطلونات الرسمية المختلفة، بتعليقها بحسب طول الثنية على علاقات خشبية، وتُرتَّب بحسب اللون، ولاجتناب تجعّد البنطلونات غير الرسمية يُنصح بتعليقها كذلك.
•    تُعلَّق التنانير على علاقات بمشابك حتى لا تنزلق، ويمكن فصلها بحسب الاستخدام، فهناك ما هو للعمل أو للمناسبات الرسمية أو غير الرسمية.
•    تُعلَّق السترات والأطقم الرسمية بنفس الدرجة معًا وترتب بحسب اللون، بينما السترات الصوفية فتُطوى وتوضع على الأرفف، الأمر الذي يجعلها ضمن نصائح للعناية بالملابس الشتوية.

اسئلة متعلقة

...