1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وضح عقوبات التخريب والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة

بشكل عام، لا يعتبر التخريب جريمة خطيرة إلا إذا كان تدمير الممتلكات يستحق الكثير من المال لإصلاحها، العديد من أعمال التخريب عبارة عن جنح ، مما يعني أن أقصى العقوبات تشمل غرامات وقد تصل إلى عام في السجن المحلي، ومع ذلك ، فإن التخريب الذي يؤدي إلى أضرار جسيمة للممتلكات القيمة هو جناية، يمكن أن يتم الحكم على المتهمون بجناية التخريب أكثر من عام في سجن الدولة وغرامات كبيرة.

تصنف العديد من الدول الأضرار التي لحقت، بالممتلكات التي تقل قيمتها عن 1000 دولار على أنها جنحة، في حين أن أي شيء بقيمة 1000 دولار أو أكثر يعتبر جناية، بالتأكيد يختلف هذا المبلغ بين الدول ويزداد أو يقل، اعتمادًا على نوع العقار، على سبيل المثال ، تضع بعض الولايات حدًا قدره 500 دولار للجنح، ولكنها تعتبر أي ضرر يلحق بالمواصلات العامة مهما كان بسيطا بمثابة جناية.

كل دولة لديها مجموعة العقوبات الخاصة بها التي تحد من مشكلة التخريب، فيما يلي أكثر العقوبات الشائعة في جرائم التخريب والتعدي على الممتلكات :

سجن
يمكن أن تتراوح عقوبة السجن بتهمة التخريب من بضعة أيام إلى عدة سنوات في السجن، اعتمادًا على مقدار الضرر الذي حدث، إذا كان لديك سابقًا إدانة بالتخريب أو كان لديك سجل إجرامي لأي جرائم أخرى، فقد تواجه عقوبات سجن متزايدة.

الغرامات
تختلف غرامات التخريب بشكل كبير حسب الدولة أيضًا، وتزداد بالنسبة للجرائم الأكثر خطورة، يدفع المتهم هذه الغرامات مباشرة إلى المحكمة.

التعويض
التعويض هو الأموال التي تدفعها لمالك العقار في حالة الضرر بالممتلكات الخاصة، مقابل الضرر الذي تسبب فيه، يضاف المال إلى الغرامة التي يتعين على المتهم دفعها، وعادة ما يتعين على المتهم دفع ما يكفي حتى يتمكن المالك من إصلاح أو استبدال الممتلكات التالفة.

المراقبة
يمكن للمحكمة أيضًا أن تحكم على المتهم بالتخريب بالمراقبة بدلاً من عقوبة السجن والغرامات أو بالإضافة إليها، على سبيل المثال، يجوز للمحكمة أن تحكم على الجاني لأول مرة الذي يرتكب جنحة التخريب ان يضع تحت المراقبة بدلاً من السجن، إذا انتهكت أيًا من القواعد أو الشروط التي تأتي مع فترة المراقبة، فقد تأمر المحكمة بقضاء عقوبة السجن الأصلية.

خدمة المجتمع
يمكن للمحكمة أيضًا أن تطلب منك أداء خدمة المجتمع كجزء من عقابك، هذا يعني أنه يجب عليك قضاء عدد محدد من الساعات في خدمة منظمة تطوعية أو أي برنامج خدمة مجتمعية معترف به كشرط من شروط الاختبار، إذا فشلت في أداء خدمة المجتمع ، فستواجه الغرامات الأصلية وعقوبة السجن. [1]

اسئلة متعلقة

...