1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما النصائح الواجب اتباعها عند شراء الخشب

•    التأكد من سماكة الخشب: غالبًا ما يتم استخدام نظام التحجيم "الربع" في قياس سمك الخشب، على سبيل المثال؛ لوح بأربعة أرباع أو 4/4 سيكون سمكه 1، بينما يبلغ سمك اللوح ذو العشرة أرباع أو 10/4 سمك 2.5.

•    إحضار الأدوات المناسبة عندما الذهاب إلى إحدى متاجر الأخشاب: كالآلة الحاسبة وشريط القياس، بهذه الطريقة يمكنك قياس الخشب وحساب ما يجب أن يُدفع مُقابل ذلك، غالبًا ما يتم تحديد السعر حسب حجم الخشب الذي تشتريه، أمّا أسعار خشب البناء تختلف باختلاف نوع الخشب.

•    شراء الألواح الخشبية أطول مما تحتاج: على سبيل المثال إذا كنت بحاجة إلى أطوال ثمانية أقدام ، فيجب عليك شراء الألواح بطول تسعة أو عشرة أقدام.

•    شراء خشب أكثر من الحاجة: حيث يوصي الخبراء بشراء ما بين 15٪ و20٪ أكثر من حاجتك، إذ لا يوجد خشب خالي تمامًا من العيوب، وهذا سيوفر عليك الوقت والجهد.

•    النظر إلى ما وراء السطح عند التعامل مع مادة خشنة: من خلال الانتباه إلى كيفية تغير المواد بمجرد نشرها، والنظر إلى أنماط الحبيبات وراء أنماط المنشار، يمكنك تقييم المواد بدقة أكبر.

هُناك العديد من أنواع الخشب، كل نوع يُستخدم لعدد من الأغراض في صناعات متعددة، لذلك عند صناعة مشروعٍ ما بواسطة الخشب، يجب الأخذ بعين الاعتبار النصائح السابقة؛ وذلك من أجل الوصول إلى النتيجة المرجوّة، وبامتيازات عالية.

اسئلة متعلقة

...