1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هو تأثير اللون الأخضر ودرجاته على الإنسان

اللون الأخضر مهدئ
غالبًا ما يقترح القراء أن اللون الأخضر له تأثير مهدئ ، اقترح أحد المشاركين ، قرأت في مكان ما أن اللون الأخضر هو لون مهدئ أو لون يساعد على التركيز ، أو شيء من هذا القبيل ، أوضح قارئ آخر  ” اللون الأخضر الداكن مهدئ للغاية ، لقد لاحظت أنه كلما شعرت بالتوتر أو القلق بشأن شيء ما ، فإن الجلوس في غرفة المعيشة الخضراء الداكنة يجعلني أشعر براحة أكبر ، أعتقد أن هذا هو سبب وجود ، غرف خضراء ، للممثلين ليجلسوا فيها قبل صعودهم إلى المسرح ، ربما يساعدهم ذلك على الشعور بمزيد من الهدوء والتماسك  .

قد ترجع تأثيرات اللون الأخضر المهدئة إلى ارتباطها بالطبيعة ، والتي غالبًا ما يشعر الناس أنها تبعث على الاسترخاء والانتعاش .

الأخضر مثير
بينما يجد البعض اللون الأخضر يبعث على الاسترخاء يجد البعض الآخر أنه يمنحهم شعورًا بالإثارة ، قال أحد المشاهدين اللون الأخضر يمنحني الاندفاع ، أشتري كل شيء باللون الأخضر ، وأحب الصور التي بها الكثير من اللون الأخضر ، أحب الشخصيات ذات الشعر الأخضر ، والعينين ، والملابس تلقائيًا إنه يعطيني اندفاعًا للإندورفين ، على ما أعتقد “.

يمكن أن يكون هذا صحيحًا بشكل خاص في ظلال اللون الأخضر النابضة بالحياة ، أوضح أحد القراء : ” أحب اللون الأخضر المشرق ، والنابض بالحياة يبدو مفعمًا بالحيوية ، والتحفيز ، كما أشعر دائمًا بالإلهام ، وإعادة الشحن عندما أكون بالقرب من لوحة خضراء زاهية ، أو أخضر ليموني .

اللون الأخضر يثير الرحمة
عندما أرى شخصًا يرتدي اللون الأخضر ، أشعر أنها لطيفة ، ومتعاونة ، ومهتمة ، ومتعاطفة إنه لون يشع فقط بالتعاطف .

الأخضر طبيعي
الأخضر بالنسبة لي هو رمز لنمو الطبيعة ، عندما ألاحظ اللون الأخضر فإنه يعطي شعورًا بالهدوء والسكينة ، يذكرني اللون الأخضر بالعالم الطبيعي ، أحب دمج اللون الأخضر في الديكور الداخلي وخزانة الملابس ، لأنه يبدو قريبًا جدًا من الطبيعة .

الأخضر متفائل
اللون الأخضر بالنسبة لي يرمز إلى بداية جديدة ، أتخيل نباتًا أخضر طازجًا ينبثق من التربة عندما أحاول الحصول على دافع لمعالجة هدف جديد أو البدء من جديد ، فإن إحاطة نفسي باللون الأخضر يمكن أن يكون معاون ، مساعد ، مفيد ، فاعل خير ، رد فعلك على اللون الأخضر شخصي للغاية ، يمكن للخبرات السابقة ، وكذلك الجمعيات الشخصية والثقافية ، أن تلعب دورًا في كيفية شعورك بهذا اللون ، ولمزيد حول هذا الموضوع يمكنك القراءة عن نظرية الالوان .[3]

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 99 مشاهدات
سُئل يناير 23، 2022 في تصنيف التعليم عن بعد بواسطة Mohammed Nateel (30.0مليون نقاط)
...