0 تصويتات
223 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اذكر إيجابيات البلدية


أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل المجتمعات تستثمر في الشبكات البلدية هو أنها “تكافئ ساحة اللعب” للمشتركين. [5]

من خلال الشبكات البلدية، تنشئ المجتمعات المحلية أسواقًا تنافسية يكون فيها للمستهلكين خيارًا بشأن من يقدم خدمات النطاق العريض. مع التصميم الصحيح للشبكة، يمكن للحكومات المحلية تشجيع مشاركة العديد من مقدمي الخدمات، وبالتالي تحفيزهم على الابتكار والتسعير بشكل عادل.
نتيجة لذلك، غالبًا ما يكون لدى السكان إمكانية الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة بتكلفة أقل مما كانوا سيفعلون. في العديد من المجتمعات التي لديها إنترنت متاح للجمهور، تكون “الفجوة الرقمية” أقل بروزًا لأن الأسر تتمتع بنفاذ عادل إلى النطاق العريض عالي الجودة.
كما تساعد الشبكات البلدية على تعزيز التنمية الاقتصادية على مستوى المجتمع المحلي. من خلال الوصول الواسع إلى الإنترنت السريع ، يمكن للشركات المشاركة في الاقتصاد العالمي والاستفادة من تقنيات الجيل التالي بسهولة أكبر.
فائدة رئيسية أخرى للشبكات البلدية هي أنه يمكن للحكومات المحلية أن تراقب عن كثب الخدمات المقدمة من قبل مقدمي خدمات الإنترنت المشاركين. وبالتالي ، يمكن تحميل مقدمي خدمات الإنترنت هؤلاء المسؤولية عن معايير أداء معينة والتأكد من حصول أفراد المجتمع على الخدمات التي يستحقونها. [6]

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 207 مشاهدات
...