1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وضح الفرق بين السبورة التفاعلية وأجهزة العرض التفاعلي


تستخدم الألواح البيضاء التفاعلية  أو ما يعرف ب interactive board صناعة في الفصول الدراسية وقاعات مجالس الإدارة والهندسة والتدريب والتخطيط الاستراتيجي للعديد من أنواع المشاريع .

أن أجهزة العرض التفاعلية interactive projectors تؤدي نفس وظائف اللوحة الذكية دون الحاجة إلى إعداد السبورة الفعلية ،هذا يعني أنه من خلال الاستثمار في جهاز عرض تفاعلي ، يمكنك خفض التكلفة إلى حوالي نصف نفقاتك الفعلية.

تحتوي أجهزة العرض التفاعلية interactive projectors على شاشات عريضة ، في حين ستحتوي السبورة الذكية  smartboard مع إعداد جهاز العرض على حصص عرضية بحجم شاشة أصغر ، الضمان أيضًا لإعداد جهاز عرض تفاعلي هو أيضًا فترة أطول إلى حد ما وهي نقطة رائعة يجب أخذها في الاعتبار أثناء الاستثمار.

تحتوي أجهزة العرض على لمس مزدوج ، ولكن العيب هو أنه يمكن استخدام الأقلام فقط لشاشة اللمس ،  هذا يعني أنه إذا فقدت قلمًا ، فيجب عليك التأكد من وجود قلم احتياطي ، في حين يمكن استخدام الألواح الذكية ذات اللمسة الواحدة بقلم أو إصبع.

تتم تنظيف أجهزة العرض التفاعلية تلقائيًا ، ولكن بالنسبة للسبورة الذكية هو يدوي في الغالب ،  يمكن استخدام أجهزة العرض التفاعلية مع أو بدون جهاز كمبيوتر ولكن السبورة الذكية تحتاج بشكل إلزامي إلى جهاز كمبيوتر شخصى للعمل ، وعندما يتعلق الأمر بجودة الصوت ، تميل السبورة الذكية إلى الأداء بشكل أفضل . [2]

اسئلة متعلقة

...